طريقة تفعيل ثيمات ويندوز 10 وتثبيت المزيد من اجملها

نظام التشغيل الاحدث ويندوز 10 يأتينا بعدد محدود وافتراضي من “الثيمات” الرسمية التي تم اعدادها من قبل مطوري النظام وليس من سبيل عملي او خيار متاح لاضافة المزيد منها لمنح الوجهة الرسومية الشكل الذي يفضله المستخدم بعيدا عن الشكل الافتراضي الموحد.

لتنفيذ طريقة كسر حماية النظام ويندوز لخاصية تغيير او اضافة ثيمات جديدة يلزمنا العمل على تغيير الصلاحية التي تتحكم بها ثلاثة ملفات uxtheme و Themeui و Uxinit ولكي لانتوه في خطوات كسر حماية هذه الملفات يمكننا الاستعانة ببرنامج صغير سيقوم بهذه المهمة دون ان ندخلك في تفاصيل اخرى.

اعمل على تحميل البرنامج UltraUXThemePatcher من الرابط هنا وبحجم 200 كيلوبايت وتشغيله, اضغط Next ثم install لينتهي الامر.

2015 09 08 101423 طريقة تفعيل ثيمات ويندوز 10 وتثبيت المزيد من اجملهاالى هنا سيصبح بمقدورك اضافة المزيد من الثيمات التي يتم تصميمها من قبل مطورين اخرين ونسخها الى مجلد الثيمات ضمن مجلد النظام Windows.

بدورنا نعرض الثيم الجميل Silk الذي يضيف لمسات جمالية بالوان مختلفة, ويمكنك الاستعانة بما شئت من ثيمات عن طريق البحث عن جديدها من الانترنت wndows 10 theme.

لتحميل الثيمات الذي نعرضه هنا اضغط على Slik.
الثيم بحجم 16 ميجابايت.

عند تحميلك لاي من الثيمات ستجدها غالبا مضغوطة بنسق Zip, عليك فك الضغط عنها ونقل كل مافي المجلد الى المسار Windows ومنه الى المجلد Resources والصق ملفات الثيم الجديد داخل المجلد Themes.

2015 09 08 102112 طريقة تفعيل ثيمات ويندوز 10 وتثبيت المزيد من اجملها

لتفعيل وتغيير الثيمات في اي وقت اضغط على سطح المكتب بيمين الماوس واختر Personalize ومنه الى Themes ثم Theme Settings.

اقرأ ايضا :   طريقة تفعيل ميزة air gestures على جميع الهواتف لاضاءة وتنشيط الشاشة دون لمس اية ازرار

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.