طريقة تغيير لغة القناة الصوتية وتثبيتها كلغة رئيسية

بي ان سبورت

مشكلة ربما واجهها البعض ان لم يكن جميع المستخدمين بعد تحديث نظام التشغيل الخاص برسيفر بي ان سبورت الى اخر اصدار متوفر. وهي تلك التي تتعلق بلغة التعليق على المباريات والقناة الصوتية الانجليزية, وان قام المستخدم بتغيير اللغة بالضغط على الزر الاحمر من الريموت واختيار اللغة العربية التي ستعمل في حينه دون مشاكل.

الا انه وبالانتقال الى قناة اخرى والعودة الى الاولى التي قمنا بضبط قناتها الصوتية الى العربية, سنجدها وقد عادت الى اللغة الانجليزية !

الامر الذي قد يظنه البعض بان عليه اعادة ضبط القناة في كل مرة يعمل على تشغيلها, خصوصا القنوات الرياضية التي تتطلب تحديد لغة القناة الصوتية واختيارها.

هذه المعضلة وان بدت جلية على ادوات النظام بعد التحديث الاخير, الا ان حلها يسير ولاتحتاج الا لضبط الاعدادات لمرة واحدة ليصار الى تطبيق الاعداد على جميع القنوات التي تتضمن اكثر من لغة صوتية كما هو حال القنوات الرياضية.

تغيير لغة القناة الصوتية وتثبيتها

لضبط اعداد جهاز الرسيفر الخاص بك ليعمل على اختيار اللغة العربية كلغة افتراضية, توجه الى زر الاعدادات البنفسجي من الريموت Settings ومنها Prefrences ثم اختر اللغة Language ثم لغة القنوات الصوتية Audio language.

اعمل هنا على اختيار اللغة العربية Arabic والخروج من قائمة الاعدادات.

عندما تتنقل بين القنوات الرياضية ستعمل القناة الصوتية العربية بشكل افتراضي.

اقرأ ايضا :   احصل على رقم هاتف امريكي حقيقي لتطبيق الواتس اب

سبورت

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.