طريقة تشغيل المساعد الصوتي Bixby الخاص بهواتف اس8 على اي هاتف بنظام اندرويد نوجا

جميل ان تحاكي هواتفنا ماجاءت به احدث هواتف سامسونج والمساعد الصوتي الجديد Bixby الخاص بها, حيث يعتمد هذا المساعد في عمله ومتطلبات تشغيله على الواجه الاحدث والمشغل الجديد TouchWiz باخر اصداراته التي S8 Launcher.

ضرورة تثبيت اللانشر S8 Launcher شرط لتتمكن من تشغيل المساعد Bixby حين يتكامل عمل الاثنين معا, فلايمكنك تشغيل المساعد الشخصي بعيدا عن اللانشر الخاص بسامسونج كأن تعتمد النوفا لانشر على سبيل المثال.

شروط تثبيت اللانشر والمساعد مقيدة ولاتصلح الا على الهواتف التي عمل بنظام التشغيل الاحدث “نوجا” فان كان هاتفك بنظام المارشميلو فلا داعي لتحميل الملفات من هنا او تضييع وقتك بالمحاولة.
حتى وان كانت الطريقة حصرية بهواتف النوجا فليس بالضرورة ان تنجح معك عملية تثبيت تلك التطبيقات, فبحسب المصدر XDA الطريقة هنا تمكن منها البعض وليس الكل, ومن فشل في تثبيت تلك التطبيقات المستخلصة من هواتف اس8 لم ييتمكن من تحديد اسبابا لذلك.

خلاصة القول هنا.. ان هناك ملف APK خاص باللانشر الجديد S8 Launcher
وملف للمساعد الصوتي Bixby

عليك تثبيت اللانشر اولا ومتى تم التثبيت بنجاح, اعمل على تثبيت المساعد Bixby ومن ثم اعتماد اللانشر مواجهة تشغيل رئيسية كما عهدته, ولتصل الى المساعد الصوتي قم بسحب الشاشة الى جهة اليمين ليظهر بكامل خصائصه ومزاياه.
فكما نعلم ان المساعد الجديد يعمل على هواتف اس8 الجديدة من خلال زر خاص تمت اضافته الى هذه الهواتف. لكننا عند تثبيته على هواتف اخرى سنجد ان الخيار الوحيد هو السحب الى اليمين.

لتحميل اللانشر الخاص بهواتف اس8 اتبع الرابط التالي:
TouchWiz home launcher
او من هنا
TouchWiz home launcher

لتحميل المساعد الصوتي :
Bixby

2017 04 03 131950 طريقة تشغيل المساعد الصوتي Bixby الخاص بهواتف اس8 على اي هاتف بنظام اندرويد نوجا

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.