طريقة تشغيل الصوت على iPhone 7 اثناء حجز المنفذ لشحن الهاتف

بحق هي خيبة امل كبيرة لمستخدمي هواتف ايفون وبدفع المزيد من الاموال لاعادة تطويع الهاتف مي يعمل وفق هواهم, فبعد غياب منفذ السماعات التقليدي 3.5 واصبح مدمجا مع منفذ الشحن لن يعود بمقدور المستخدم الاستماع الى الموسيقى بينما يعمل على شحن الهاتف بالكهرباء.

بحجز المنفذ Lightning حتى اتمام عملية الشحن يصبح معه البحث عن البدائل المكلفة والوسائط التي توفر هذه الميزة الافتراضية التي تخلت عنها ابل ولم تكلف نفسها عناء تسهيل الحل على المستخدمين بارفاق الوسيط ضمن علبة الهاتف ! فمن يريد الاستماع للموسيقي وهاتفه قيد الشحن عليه شراء الاكسسوار اللازم لذلك ؟!

طريقة تشغيل الصوت على iPhone 7 في غياب منفذ السماعات

لتتمكن من الاستماع الى الموسيقى والهاتف قيد الشحن, عليك بتجهيز اموالك واتباع احد الطرق التالية:

1473387547744السماعات اللاسلكية AirPods

لاشك ان استخدام السماعات اللاسلكية اكثر نجاعة من تلك السلكية خصوصا مع سماعات AirPods الخاصة بأبل لما فيها من تقنيات سمعية خاصة مع تأكيد أبل تجاوزها لمشكلة التأخير في نقل الصوت بين الهاتف والسماعات.

لكن ربما المعضلة تكمن في سعر هذه السماعات الذي يصل الى 650 ريال. وقد تحصل على هاتفك الجديد “ايفون7” في حين عليك الانتظار بعض الوقت حتى تصل هذه السماعات التي المتاجر في دولتك.

side-372الاداة Lightning Audio + Charge

هذا الاداة ليست من انتاج أبل ولم يخطر ببالها ان تنتج مثل هكذا حلول لتسهيل المهمة على مستخدمي هواتفها, بل هي من انتاج شركة Belkin وبسعر 40 دولارا اي مايعادل 150 ريال سعودي, وهي اقل كلفة من سماعات AirPods بكثير.
لطلب الاداة Lightning Audio + Charge اضغط هنا.

apple-lighting-dockApple Lighting Dock

القاعدة الخاصة بهواتف ايفون Apple Lighting Dock هي ايضا احد الحلول ايضا, لكنها ليست بالمجان فقيمة القاعدة تصل الى 49 دولار, 185 ريال سعودي.
يمكنك عبر هذه القاعدة ان تعمل على شحن الهاتف واستخدام منفذ السماعات 3.5 في نفس الوقت.

قد يهمك قراءة المزيد عن الناشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.