طريقة تشغيل السوق الامريكي على هواتف اندرويد

السوق الامريكي او المتجر الامريكي يختلف الى حد بعيد عن المتجر الذي نتعامل معه على اجهزتنا المحمولة التي تعمل بنظام التغيل اندرويد حيث لاتظهر كامل خصائص متجر جوجل ومحتواه الا في بعض البلدانالغربية ولايظهر المتجر لنا كما يظهر للمواطن الامريكي بما في ذلك التطبيقات الحديثة والكثير من الالعاب.

تتضمن واجهة السوق الامريكي على تبويبات متنوعة مثل تبويب التطبيقات APPs والالعاب Games وتبويب ثالث Movies & TV حيث يتمكن المستخدم من شراء الافلام والمسلسلات التلفزيونية وتبويب
للموسيقى وشراء الاغاني واخر للكتب Books .

google play طريقة تشغيل السوق الامريكي على هواتف اندرويد

ثمة تطبيقات كبيرة لانجدها على السوق العادي “متجر جوجل” لو قمنا بالبحث عنها بينما تظهر هذه التطبيقات للاخرين في السوق الامريكي, بذلك فلو قمنا بتفعيل عمل المتجر الامريكي على اجهزتنا سنكون مواكبين
لكل جديد يتم طرحه وهو ماسنعمل عليه هنا بطريقة تصلح لجميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد.

الطريقة هنا ليست بهذا التعقيد فالغاية منها هو ايهام متجر جوجل باننا نتصفحه من امريكا برقم IP امريكي حيث يعمل على التحقق من هويتنا وموقعنا قبل ان يظهر محتواه.
لذلك سنستخدم احد تطبيقات الهاتف المحمول التي تقدم خدمات الـ VPN وهو تطبيق Psiphon لكي يقوم بمهمة تغيير رقم الـ IP.

تطبيق Psiphon

2014 10 29 152115 طريقة تشغيل السوق الامريكي على هواتف اندرويد

عند تشغيله عليك الموافقة على الشروط والضغط على Tunnel Whole Device ان كنت تريد تشغيل السوق الامريكي اما كنت تريد استخدام التطبيق لفتح المواقع المحجوبة عند التصفح فيكفي ان تختار Use Psiphon Browser Only.

2014 10 29 152100 طريقة تشغيل السوق الامريكي على هواتف اندرويد

عند اختيار الدولة Select region اختر امريكا واضغط Start للبدء ووافق على السماح للتطبيق بالعمل.
عليك الان التوجه الى مدير التطبيقات Application Manager والبحث عن Google play و Google play service واعمل على مسح البيانات المحفوظة Clear Data و Clear Cache.

2014 10 29 153145 طريقة تشغيل السوق الامريكي على هواتف اندرويد

اعمل الان على تشغيل المتجر الذي سيعمل كما اول مرة قم بالدخول الى الاعدادات ومنها الى الحسابات Accounts واختر بريدك الالكتروني.
اذا لم يتم عرض السوق الامريكي بخصائصه اعمل على تكرار عملية الدخول الى مدير التطبيقات ومسح البيانات مرة اخرى و Google play service ومن ثم العمل على انشاء حساب جيميل جديد من خلال نظام اندرويد وعند تشغيل المتجر من جديد اعتمد البريد الجديد.

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. محمد عوض محمد باذيب يقول

    فتح حساب جديد. لكل التطبيقات

  2. محمد المروني يقول

    كيف احول حسابي الى سعودي

التعليقات مغلقة.