طريقة تشغيل التطبيقات بأكثر من حساب – اندرويد

كمستخدم لتطبيق الفيسبوك على هاتف الاندرويد فمن المؤكد انك تستخدم التطبيق الثانوي Facebook lite ان كان لديك اكثر من حساب على هذا التطبيق, فلامفر من اللجوء الى هذا التطبيق الا بتسجيل الدخول عبر المتصفح التقليدي. او بتسجيل خروج من التطبيق ومن ثم الدخول بحسابك الثاني.

كذلك الحال مع تطبيق الواتساب الذي لايمكنك من تفعيله الا برقم هاتف واحد او اللجوء الى التطبيقات المعدلة “جي بي اوتساب” لتشغيل التطبيق برقم ثاني. والانستغرام والتويتر واغلب تطبيقات التواصل التي لاتتيح لك تشغيلها الا بحساب واحد.

تطبيق Parallel Space

يعتبر التطبيق Parallel Space هو الحل الافضل في هذا المجال, حيث يعمل على محاكاة التطبيق الاصلي وتشغيله بحساب اخر دون الحاجة الى اللجوء الى خيارات اخرى او ان تعمل على تسجيل خروج ومن ثم دخول بحساب اخر.
كما لو انك قمت بتثبيت تطبيقين فيسبوك رسميين او تطبيقين واتساب وهكذا, الامر الذي سيجعلك تعتمد على التطبيق Parallel Space لتشغيل ماتريد من تطبيقات مثبتة على هاتفك الجوال باكثر من حساب وبطريقة غاية في السلاسة ودون تعقيدات.

التطبيق Parallel Space متوفر بالمجان على متجر جوجل للتطبيقات ويمكن تحميله بالضغط على Parallel Space.

Screenshot 2016 03 07 13 04 41 طريقة تشغيل التطبيقات بأكثر من حساب   اندرويد

عند تثبيت التطبيق وتشغيله, قم بالضغط على Start Exploring ومن ثم الضغط على رمز اضافة التطبيقات (+) التي تريد تشغيلها بأكثر من حساب .
سيعمل التطبيق هنا على استنساخ التطبيق الذي قمت باختياره واضافته الى القائمة.

عند الضغط على التطبيق الجديد سيطلب منك التسجيل, اعمل على التسجيل بحسابك الثاني واعلم ان التطبيق الرسمي المثبت على الهاتف سيحتفظ باعداداته كما هي.
يمكنك اضافة ماشئت من تطبيقات الى قائمة Parallel Space بالضغط على رمز (+).

ولكي لاتعمل على تشغيل التطبيق Parallel Space في كل مرة اردت تشغيل التطبيقات بحسابات اخرى, اعمل على انشاء اختصار لها على شاشة الهاتف الرئيسية وذلك بالدخول الى الاعدادات Settings ومنها تفعيل الخيار Auto create shortcut for apps.Screenshot 2016 03 07 13 09 12 طريقة تشغيل التطبيقات بأكثر من حساب   اندرويد

Screenshot 2016 03 07 13 09 05 طريقة تشغيل التطبيقات بأكثر من حساب   اندرويد

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.