طريقة تسريع الهاتف ونظام اندرويد لولي بوب – لاحظ الفرق

عربي تك – عيسى مسلم – احدث انظمة اندرويد هي تلك التي نعرفها والتي بين ايدي الكثيرين منا, فبرغم الاعلان عن نظام اندرويد القادم “مارشميلو” الذي نجهل عنه الكثير يبقى لولي بوب هو النظام الافضل حتى اللحظة.

وهو النظام الذي سنعرض طريقة تسريعه بخطوات قليلة لم يتطرق لها احد من قبل, فلاشك انك لاحظت المؤثرات الحركية التي يتحلى بها نظام لولي بوب وآلية عمله مع التطبيقات والرسوميات التي تعمل بتصاميم الماتيريال ديزاين.

في المقابل, قد لاتعاني انت كمستخدم للنظام من بطيء الهاتف في استعراضه لمكوناته او عند قيامك بفتح تطبيق الصور وعرض مافيه او عند تصفحك للفيسبوك وغير ذلك. الا انه بمقدورك تسريع عملية تعاطي النظام اندرويد مع نظام العرض المتحرك الخاص به او مايسمى بالـ Animation.

الوضع الافتراضي للنظام وسرعته في التعامل مع النوافذ ثابتة لاتتغير وفق الاعداد المسبق له, لكننا هنا سنعمل على اعادة ضبطها لتعمل بسرعة اكبر وهذا الاعداد يتطلب الولوج الى خيارات المطورين المخفي ضمن اعدادات نظام لولي بوب.

طريقة تسريع الهاتف ونظام اندرويد لولي بوب

عليك التوجه بداية الى اعدادات هاتفك الجوال Settings ومنها الى About Device, ابحث عن التصنيف Build Number واضغط عليه 7 مرات متتالية كي يعمل النظام على عرض خيارات المطورين المخفية Developer Options.

111 طريقة تسريع الهاتف ونظام اندرويد لولي بوب   لاحظ الفرق

222 طريقة تسريع الهاتف ونظام اندرويد لولي بوب   لاحظ الفرق

333 طريقة تسريع الهاتف ونظام اندرويد لولي بوب   لاحظ الفرق

اعمل على الضغط على زر العودة للخلف لتجد خيار جديدا باسم Developer Options, اضغط عليه, وهنا علينا البحث عن الاعدادات التالية:

– Window Animation Scale
– Transition Animation Scale
– Animator Duration Scale

555 طريقة تسريع الهاتف ونظام اندرويد لولي بوب   لاحظ الفرق

عليك الضغط على كل منها وتغيير القيمة من 1X الى 0.5X.

بعد ضبطهم جميعا, اعمل على اعادة تشغيل الهاتف ولابد وانك ستلاحظ فرقا في سرعة عمل الهاتف واستعراض النوافذ.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.