طريقة تحديث جالكسي اس7 و اس7 ايدج الى نظام اندرويد نوجا 7.0

لاشك ان هناك من ينتظر وصول تحديث نظام اندرويد الى هاتفه الجوال مع اخر اصداراته التي تحمل اسم الحلوى “نوجا” وليتمكن من تثبيته والارتقاء بأداء الهاتف شكلا ومضمونا.
وان كان هاتفك من بين الهواتف التي ستنال حظها مع هذا النظام الجديد الا ان الوقت ربما يكون مبكرا بعض الشيء, مايزال النظام قيد الاعداد من قبل سامسونج والنسخة الخاصة بهواتف جالكسي اس7 و اس7 ايدج “اخر واحدث هواتف سامسونج” ماتزال في مرحلة التجريب Beta.

لكنك لست بعيدا عن ان تكون اول من يملك هاتف اس7 بنظام النوجا. ان كنت مشتركا ببرنامج Galaxy Beta التي تعمل من خلاله سامسونج بارسال التحديث لمشتركيها هناك وصولا الى الاصدار الرسمي النهائي.

من له صلاحية تحميل التحديث الى اصدار نوجا 7.0 وكيف ؟

كل من هو مشترك بالبرنامج المذكور Galaxy Beta على ان يكون نظام التشغيل الحال هو النظام الرسمي Stock وغير معدل Custom او تم تجاوز الصلاحيات Rooting عليه.

على ذلك, وايا كانت منطقتك الجعرافية في الخليج او تعيش في اوروبا او امريكا, فعند اشتراكك بالبرنامج والتسجيل من خلاله, سيصلك التحديث دون غيرك من المستخدمين في مرحلة اطلاق النسخة الخاصة بمنطقتك.

اعمل على تحميل التطبيق الخاص بسامسونج من الرابط التالي:
Galaxy Beta program

بتشغيل التطبيق اضغط Start ومنها وافق على Terms of Service ومن نافذة التطبيق الرئيسية Welcome to Galaxy Beta Program for Galaxy Beta Program قم بالضغط على الثلاث نقاط العلوية.

ومنها اختر التسجيل في البرنامج Registration. لينتهي بك الامر الى الانتظار الى حين توفر التحديث الذي سيصلك اجلا ام عاجلا.

قد يهمك قراءة المزيد عن الناشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.