طريقة استخدام ملصقات HIKE في تطبيق واتساب بلس

تتميز ملصقات HIKE stickers بالجمالية والتصميمات المختلفة والمتنوعة والتي قد تغنيك عن كتابة الكثير من الردود التي لاتخطر لك ببال.
فكما هو الحال مع الوجوه التعبيرية EMOJI التي نستخدمها كثيرا عند كتابة النصوص في تطبيق الواتساب واحيانا بدون كتابة شيء لنعبر عما نريد بشكل سريع.

نعلم في هذا السياق ان الوجوه التعبيرية EMOJI محدودة في عددها واشكالها وفيما تعبر عنه, ويضم تطبيق الوتساب بلس بعض التصنيفات من هذه الصور المصغرة التي تفيد المستخدم متى احتاج لها.

ملصقات HIKE اكثر احترافية في مضمونها وكثر استخدامها في الفترة الاخير واصبح بمقدرونا استخدامها مع تطبيق واتساب بلس بشكل سهل برغم انها لاتأتي ضمناً مع التطبيق, لكن يمكن اضافتها واستخدامها بدلا من الكتابة وستصل هذه الملصقات الى الطرف الاخر بنسق Png وسيتمكن كل من هو مضاف في قائمة الاسماء على تطبيق الواتساب من استقبال هذه الملصقات حتى لو كان التطبيق الذي لدى الطرف الاخر هو الواتساب الرسمي.

حزمة ملصقات HIKE وملف التحميل الخاص بها كبيرة نسبيا “47 ميجابايت” يمكن تحميلها من الرابط التالي:

ملصقات HIKE

الملف بالنسق المضغوط 7z, يمكن فك الضغط عنه من خلال هاتفك الجوال عن طريق الكثير من البرامج مثل Winrar الشهير, كما ويمكنك استخدام تطبيق ZArchiver لهذه الغاية.

عند فك الضغط عليك نقل محتوى الملف الذي سيضمن الكثير من المجلدات الى المسار التالي:
/SdCard/Whatsapp/PLUS/IMAGES
اي ان عليك نقل الملفات الى مجلد الصور في تطبيق الواتساب بلس وحيث يوجد على ذاكرة الهاتف الداخلية.
عندها, عليك الانتقال الى تطبيق الواتس اب والضغط على رمز “الصور” في الاسفل بجانب الزر الخاص بالرموز التعبيرية EMOJI, ستجد هنا قائمة طويله بالملصقات الجديدة التي قمت باضافتها.

lMgUm1s طريقة استخدام ملصقات HIKE في تطبيق واتساب بلس

اقرأ ايضا :   طريقة تشغيل المساعد الصوتي Bixby الخاص بهواتف اس8 على اي هاتف بنظام اندرويد نوجا

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.