طريقة اخفاء سجل المكالمات والرسائل الخاصة وقائمة الاسماء – اندرويد

البعض وليس الكل يهمه امر اخفاء بعض الاسماء من القائمة Contacts على هاتفه الجوال بحيث لاتظهر لاحد ولكل من يعمل على تفحص الهاتف, كذلك الحال مع سجل الرسائل النصية التي يحتفظ بها الهاتف بشكل افتراضي, و سجل المكالمات الذي يبقي ويتراكم الى ان يعمل المستخدم على مسح المحتوى بشكل يدوي.

بطبيعة الحال, لايجد المستخدم مفرا من اللجوء الى التطبيقات التي تعينه على اضفاء المزيد من الخصوصية على طريقة عمل الهاتف الجوال, والتي على رأسها اخفاء سجل المكالمات بحيث لايعمل الهاتف على حفظ المكالمات الواردة او الصادرة , كلها او بعضها, بحسب اهتمام المستخدم.

التطبيق الذي قد يغنيك ولاتحتاجمعه لتطبيق اخر هو Private SMS & Call الذي يقوم بهذه المهمة على اكمل وجه ويتيح لك ايقاف عمل خاصية حفظ سجل بالمكالمات Call Log وكذلك الحال التحكم الكامل بسجل الرسائل النصية ومالذي يجب حفظه ليكون متاح للاخرين الوصول اليه وماهو خاص يمكن اخفاؤه.

التطبيق Private SMS & Call متميز بتحديثاته الدورية وتوافقه في العمل مع مختلف انظمة اندوريد بجميع اصداراته.

طريقة عمل التطبيق

يعمل فور تثبيته على الهاتف على انشاء مساحة خاصة له محمية بكلمة مرور يعمل على اعدادها المستخدم ويحتفظ هنا بارقام الهواتف و سجل المكالمات والرسائل النصية التي يريد المستخدم لها ان لاتظهر في سجل الحركة ضمن اعدادات النظام الافتراضية.

اضف الى ذلك ان التطبيق سيختفي عن الانظار ان اراد المستخدم له ذلك ولايمكن الوصول اليه الا بتنفيذ الكود  ## متبوعا بكلمة المرور.

متى وردت لك رسالة من شخص قمت باخفاء اسمه من قائمة الاسماء الخاصة بالهاتف سيعلمك التطبيق بذلك وسيعرض لك ملخصا عنها واذا مارادت اخفاءها بشكل فوري وسريع يكفي ان تعمل على “هز” الموبايل.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي اضغط على Private SMS & Call.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.