طبقة جوريلا جلاس 4 تحت الاختبار

557

هواتف معدودة تعتمد على طبقة الحماية جوريلا جلاس في صناعتها وهي الطبقة التي قامت بتصنيعها شركة كورنينج الأمريكية المتخصصة في صناعة الزجاج.
فجاء الانتاج الاول من هذه الطبقة باسم جوريلا جلاس ثم سرعان وماتم تطوريها الى جوريلا جلاس 2 ثم 3 واخيرا الى جوريلا جلاس 4 وهي طبقة الحماية التي نجدها الان في هاتف واحد “جالكسي الفا” .

مميزات الزجاج التي تضنع منه هذه الطبقة انه يجمع بين خفة الوزن وقلة السماكة والمقاومة مايجعله مناسبا تماما للاجهز الالكترونية المحمولة وهي الغاية التي صنع لاجلها.
الجوريلا جلاس بعد اختباراتها العملية بين ايدي المستخدمين يمكن التأكيد على انها مقاومة للخدش لكنها لاتصمد كثيرا امام الصدمات القوية وان كانت في جميع الاحوال افضل بمئات المرات من الزجاج العادي الذي يغطي شاشات الكثير من الاجهزة المحمولة.

هاتف سامسونج جالكسي الفا هو اول الهواتف التي نالت حظها من احدث تقنيات هذه الصناعة بطبقة حماية جوريلا جلاس 4 الامر الذي استدعى قيام البعض بتجربة واختبار قدرة هذه الطبقة على تحمل الصدمات وحماية الشاشة.
بطبيعة الحال تم تجاوز مرحلة اختبار هذه الطبقة من الخدوش والانتقال الى اختبار مدى تحملها للصدمات متى سقط الهاتف على الارض الصلبة, وهذا ماتم , حيث نعرض بالفيديو هنا الهاتف جالكسي الفا بطبقة الحماية الجديدة واختبار نترك لكم الحكم على نتائجه.

اقرأ ايضا :   معلومات عن فيروس الفدية WannaCry/Ransomware - انفوجراف

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.