ضاعف سرعة التحميل لبرنامج Internet Download Manager

قد لايختلف اثنان على برنامج Internet Download Manager الشهير بكونه اهم وافضل واسرع البرامج المتخصصة في تحميل الملفات صغيرها وكبيرها من شبكة الانترنت, الشعبية الجارفة لها البرنامج والمزايا التي يتمتع بها علامة فارقة تجعله يحتل المرتبة الاولى من بين قائمة برامج التحميل على الانترنت.

الا ان سرعة التحميل التي تميزه عن بقية البرامج مرهونة بالكثير من الامور التي في حال وجودها قد تعيق عمل البرنامج وتحد من قدراته في تحميل الملفات بأسرع وقت, وهي تلك التي تتعلق بنظام التشغيل ويصعب التحكم بها او ضبطها.

سنعرض هنا كيفية جعل برنامج Internet Download Manager يستغل كامل قدرته في تحميل الملفات بأقصى مايمكن مستغلا بذلك كامل سرعة الانترنت بكل مقدراتها لينهي عملية التحميل باعلى سرعة واقصر وقت.

ضاعف سرعة التحميل

الاداة IDM Optimizer التابعة لبرنامج التحميل Internet Download Manager هي من ستقوم باعادة ضبط بعض الاعدادات التي تتطلبها هذه العملية فبعضها يتعلق بسجل ملفات النظام Registry والتي يصعب على المستخدم العادي التعامل معها بشكل مباشر,

اعمل اولا على تحميل الاداة بالضغط على IDM Optimizer ومن ثم تثبيتها على النظام كشأن بقية البرامج وتشغيلها.
النافذة الرئيسية للبرنامج تتطلب منك الضغط على Maximize Now لتقوم بالمهمة وستبدأ بضرورة اعاة تشغيل البرنامج Internet Download Manager والنظام ايضا restart.

2016 01 21 102048 ضاعف سرعة التحميل لبرنامج Internet Download Manager

اعمل الان على تجربة تحميل او استكمال تحميل ايا من الملفات الكبيرة الحجم وستلاحظ الفرق.
يمكنك العودة الى اعدادات البرنامج الافتراضية كما كان الحال قبيل استخدام هذه الاداة ذلك بالضغط على Restore Default.

2016 01 21 102305 ضاعف سرعة التحميل لبرنامج Internet Download Manager

لكننا على يقين بأنك ستبقي عليها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.