شياومي تكشف عن هاتف جديد رخيص الثمن ببطارية ضخمة

كشفت شركة شياومي عن هاتفها الجديد Redmi 3 الذي يأتي بسعر معقول جداً ما يقارب 105 دولار، حيث يأتي الهاتف بهيكل معدني متقن التصميم بوزن 144 غرام وبسمك 8 ميلي ، وستبدأ الشركة في بيعه في الصين ابتداءً من الغد “12 يناير”.

حيث ستحصل لقاء هذا المبلغ الزهيد على هاتف بشاشة بقياس 5 بوصة بدقة 720p ،وسيأتي الهاتف مزوداً بمعالج ثماني النواة “Snapdragon 616” و ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجا بايت ، مع سعة تخزينية 16 جيجا بايت مع دعم للذاكرة الخارجية ، وأما بالنسبة للكاميرا فتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغا بيكسل والأماية بدقة 5 ميغا بيكسل، وكما زودت الشركة الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 4100 ميلي أمبير مع دعمها لخاصية الشحن السريع.

بطارية ضخمة شياومي تكشف عن هاتف جديد رخيص الثمن ببطارية ضخمة

مع ذلك فإن موعد الإصدار مقتصر حالياً على دولة الصين ولا أخبار عن موعد إطلاق لهاتف في الأسواق الأخرى ،لكن على صفحة الشركة الرسمية في موقع فيس بوك طلبت الشركة من المعجبين بالصفحة أن يتركو تعليقاتهم المتحمسة لو أرادو توافر الهاتف الذكي في بلادهم.

يُذكر أن الشركة الصينية التي أسست في عام 2010 تركز كثيراً على هواتف مثل هذا الهاتف من فئة الأجهزة المتوسطة رخيصة السعر حيث يأتي معظمها بتصميم مستنسخ عن شركات كبرى مثل أبل، لزيادة حصة الشركة السوقية.

المصدر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.