شاهد قنوات بي ان سبورت مباشرة عبر هاتفك المحمول

لانعتقد بضرورة الشرح بالاستفاضة حول فكرة عمل تطبيق بي ان سبورت المتخصص بتشغيل القنوات الرياضية المشفرة.

اذ ستتمكن من خلال هذا البريمج من متابعة جميع المباريات التي يتم بثها على قنوات بي ان سبورت مباشرة, وطبعا علينا ان نذكر بان المشاهدة المباشرة عبر هذه التقنيات تستنفذ كمّا ليس بالقليل من حزم البيانات Mobile Data وهو امر مكلف لمن يتم محاسبته على حجم هذه البيانات بالكيلوبايت.

اما في الاحوال الاخرى ولمن لديه حزم بيانات مدفوعة مسبقا فالامر سيختلف وكذلك لمن يتصل بالانترنت عبر الواي فاي المفتوح. في جميع الاحوال ولكي لاتتفاجيء كمستخدم من حجم الاستهلاك عليك متابعة كمية البيانات التي تم تحميلها بعد مشاهدة 5 دقائق من البث المباشر وعليك تقدير الوضع حينها.

تحميل تطبيق بي ان سبورت

لتحميل التطبيق من خادمنا الخاص بالنسق APK اضغط هنا, سيتطلب الامر منك نقله الى هاتفك المحمول بالطريقة المفضلة لديك” بدورنا نفضل النقل دوما عن طريق كابل الـ USB وحفظ اصول هذه التطبيقات على ذاكرة الهاتف الخارجية لكي يكون امر الاستعانة بها مرة اخرى امرا سهلا حال قمنا بعمل فورمات او ماشابه او ان رغبنا في ارسال التطبيق الى احد الاصدقاء عبر البلوتوث”.

عندها.. عليك الوصول الى ملف التطبيق عن طريق مدير الملفات الافتراضي My Files او ايا من البرامج المماثلة, اعمل على تثبيت تطبيق بي ان سبورت وتشغيله,
سيعمل البرنامج على نقلك مباشرة الى متجر جوجل بلي لتحميل مشغل الملتيميديا Wondershare Player, عند استكمال المتطلبات المذكورة عليك العودة الى التطبيق واختيار القناة الرياضية , يتضمن الخادم الخاص بالبرنامج قنوات بي ان سبورت بدءا من بلس 1 حتى بلس 12.

اقرأ ايضا :   شياومي تتحدى سامسونج و ابل بهاتفين جديدين

اما الفنوات عالية الجودة فهي في اسفل القائمة حيث يتطلب تشغيلها سرعة انترنت عالية لاتقل عن 4 ميغابت.

مشاهدة ممتعة.

سبورت

قد يهمك قراءة

3 تعليقات

  1. عبد العزيز سالم يقول

    انا عندي مشركه في برنمج الو الا اني امتلك موهب

  2. مبارك الباشاء يقول

    أنا عندي بطاقة بين سبورت شغله كيف اربطه في الجول

  3. علي رشو يقول

    انا اريد مشاهد مباريات برشلونه

التعليقات مغلقة.