سر كود التشفير الاسود اثناء عرض المباريات على قنوات بي ان سبورت

الملايين التي دفعتها قنوات بي ان سبورت لتحويل نظامها القديم الى نظام التشفير الآمن لم يذهب عبثا او لغير مستحقيه , فهو اكثر انظمة التشفير تعقيدا على الاطلاق وعجز معه الكبار ومن كانوا في السابق يتخصصون في اعادة بث كود التشفير عبر نظام المشاركة Sharing.

مستخدمي هذا التظام واجهزة بي ان سبورت الحديثة يلاحظون ولطالما ازعجتهم هذه الملاحظة, يلاحظون الكود الاسود الذي يظهر بين الحين والاخر على شاشة التلفاز ولاكثر من مرة خلال المباراة الواحدة. البعض منهم لايدرك الغاية او الهدف من ورائه في الوقت الذي عملت فيه البي ان سبورت على التخفيف من حدته وحجمه الى ماقد يكون مقبولا ولايسبب الازعاج كما كان في بداياته حين كان يظهر بخلفيته السوداء لتغطي مساحة من الشاشة تحجب معها رؤية المباراة.

كود التشفير الاسود في حقيقته ماهو الا خلاصة تجمع بيانات البطاقة الخاصة بالمستخدم ورقم السيريال الخاص بنفس الجهاز وهذا ملانلاحظة عند عرض نفس الكود في كل مرة يباغتنا فيها.
الغاية من الكود وبالاستنتاج المنطقي هو حماية نظام العرض من اية محاولة للاختراق او لاعادة البث.

مايعني انك لو قمت باعادة بث الصورة عبر الانترنت للمباراة من خلال جهازك او اية وسائط تقنية وسيرفرات متخصصة, سيظهر كود التشفير الاسود الخاص باشتراكك على شاشة وسيشاهده الملايين كما سيشاهده القائمين على قنوات بي ان سبورت والمتابعين لهذه المحاولات.

الخلاصة ان ادارة القناة ستتعرف عليك من خلال هذا الكود وستعرف رقم بطاقتك وسيريال الجهاز والمحصلة هو حرق البطاقة وتعطيل الاشتراك دون رجعة ودون قبول اية تظلمات.

فلو كنت تتابع المواقع العربية الشهيرة التي تعمل على بث المباريات على الانترنت ستلاحظ ان كود العرض يتغير وغير ثابت بشكل يومي, وهو الامر الذي يشير امرين:

– اما توقف البطاقة القديمة لعقوبة الحرق او محاولة للمناورة من قبل من يقوم باعادة البث كي لايتم اصطياده.

في كل الاحوال, القائمين على المواقع التي تعمل على اعادة البث لديهم من الاموال “حصيلة الاعلانات الهائلة التي تصاحب عملية البث على الانترنت” لديهم مايكفي للحصول على مئة اشتراك رسمي في بي ان سبورت.

اقرأ ايضا :   ارخص رسيفر باشتراك IPTV لتشغيل قنوات بي ان سبورت

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.