سامسونج , HTC,Kitkat,LG و BlackBerry يسخرون من انحناء هاتف iPhone 6 Plus

لن تتوقف الشركة الكورية سامسونج عن السخرية من شركة ابل وسلسلة هواتفها الجديدة التي اطلقتها منذ ايام ايفون 6 و ايفون 6 بلس iPhone 6 Plus فقد قامت اليوم بنشر صورة يظهر فيها Galaxy Note 3 وامامه هاتف iPhone 6 Plus في وضع الركوع. في اشارة الى ماتم نشره خلال اليومين الماضيين حول مشكلة انحاء هاتف ايفون 6 بلس عند وضعه في الجيب.

في المقابل انضمت شركة اتش تي سي الى الهجمة الساخرة من ابل وهاتفها الجديد بنشرها صورة في حسابها الرسمي على شبكة تويتر كنوع من الدعاية لهاتفها HTC One M8 تقول فيها انه “مصمم لتحمل البيئات الأكثر صعوبة، مثل جيوبك ” وللتذكير هنا فان هاتف HTC One M8 مصنوع من الالمنيوم وهي نفس المادة التي صنع منها هاتف ابل لكنه لايعاني من مشكلة الانحاء.

ولم يتوقف الامر عند سامسونج و HTC بل وصل امر السخرية الى شركة Kitkat التي نشرت بدورها صورة عن حلواها نقول فيها “نحن لاننحني بل ننكسر”. ولحقت شركة LG بالساخرين حين قالت ان من يبحث عن هاتف منحني عليه الحصول على هاتفها LG G Flex.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري جون تشن في وقت سابق ان هاتف الشركة الجديد BlackBerry Passport لن يكون قابلا للانحناء مثل هاتف ابل.
بذلك لم يتبق احد لم يسخر من هاتف ايفون 6 بلس الا شركة سوني!!!

اقرأ ايضا :   كيف تحصل على تطبيقات هاتف بلاك بيري Priv

مشكلة انحناء هاتف ايفون 6 بلس ذاعت بنشر الفيديوهات التي تظهر هذا العيب أسفل منطقة ازرار الصوت على جانب الهاتف,وقال المستخدمين انهم واجهوا مشكلة انحناء الهاتف حين يوضع في جيوب ملابسهم،
وقد قام احد المتخصصين على موقع اليوتيوب بنشر فيديو قام فيه باختبار عملي لانحناء الهاتف اكد فيه ان هناك بالفعل مشكلة في منطقة أزرار الصوت على جانب الهاتف , وهو ما قد يسبب الكثير من القلق لملاك الهاتف.

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.