سامسونج ليس وحده في الاسواق – هناك هواتف اخرى | نصيحة

نستغرب كثيرا اصرار البعض على هوية واحدة لايتزعزع عنها عند سؤاله عن الهاتف الذي ينصحنا بشرائه, يبدو ان واقع الحال هذه الفترة كما كانت عليه في زمن النوكيا!!
فكلمة سامسونج على كل لسان ويتجاهل الناصح بقية الهواتف وكأنه لايراها او انها تقليد لما بين يديه.

الغريب في الامر ان بعض هؤلاء لايفرقون بين الهاتف الجوال والتابلت! ويعتقدون ان اندرويد هو مخترع الهاتف ! فلايتطرقون في نصيحتهم الى العملاق ايفون وان سألتهم عن ايفون 6 يجيبونك بان فيه بعض المشاكل !!! ولاننصح به !!! لايعرف هؤلاء ماهي منتجات جوجل اكبر شركة عرفتها البشرية منذ خلق آدم… فلايعرفون الهاتف الذي ابخسناه قدره Nexus ولايتطرقون الى هواوي !! ظنا منهم ان هذا الاخير “صيني” بالمعنى الاستخفافي للصناعة.
لايدركون حقيقة ان خلف هذا الهاتف شركة لها القدرة المالية على شراء ثلاث دول من العالم الثالث وتحصل على الرابعة مجانا.

لايرون ولم يسمعوا بهاتف SONY اكسبيريا ويفضلون عنه هاتف “جراند برايم” !!! ويتجاهلون تاريخ شركة سوني في صناعة الالكترونيات والرقميات.
وان سألت البائع عن هاتف ال جي G3 او G4 ياتيك رده بانه لايتاجر بهذه الانواع ” على افتراض انه الوكيل الحصري لشركة سامسونج” !!

ما اود قوله هنا كنصيحة ليس الا, لاتسأل البائع عن رأيه في اية هاتف, واعلم انه لايعلم حقيقة كل الاشياء التي بين يديه وغايته تسويق بضاعته وان عدت اليه في اليوم بعد شرائك لهاتف من عنده لمشكلة في الهاتف او لسبب اخر سيحيلك الى احد مركز الصيانة التابعة للوكيل الرسمي.

عليك كمشتري تحديد المبلغ الذي قمت بتخصيصه لشراء هاتفك الجديد وبناءا عليه اعمل ومن خلال الانترنت على استعراض مواصفات جديد الهواتف واكثرها تقييما واكثر مكان يمكنه افادتك في هذا الشان هو موقع gsmarena الذي يعرض لك جميع انواع الهواتف كل بحسب الشركة المصنعة ويستعرض مواصفاتها.

اهم مافي هذا الموقع هو حقل التعليقات الذي يحتوي على تعليقات المستخدمين الفعليين من جميع دول العالم للهاتف المعروض ورأيهم به وبأدائه ونصيحتهم التى نراها خالصة وصادقة.

لاتتوقف عند سامسونج لانه الهاتف المفضل عند اصدقائك او زملائك في العمل, كن متميزا وليكن هاتفك من اختيارك وحدك

اقرأ ايضا :   افضل تطبيق لمتابعة نتائج المباريات لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.