سامسونج ستطلق رصاصة الرحمة ضمن تحديث خاص لهواتف نوت 7 توقفها عن العمل نهائيا

كرصاصة الرحمة, ستعمل سامسونج خلال الايام القادمة على اطلاق تحديث اجباري لهواتف نوت 7 لايمكن الا التعامل معه بالتحميل ولايمكن تجاوزه بعدم الموافقة وسيظهر للمستخدمين بملأ الشاشة يمنعهم من استخدام ازرار الهاتف.

سيعمل التحديث على تعطيل ميزة الشحن الكهربائي للهاتف والذي ان تم وبغياب امكانية تغيير البطارية سيستحيل معه استخدام الهاتف او حتى تشغيله.

فما يزال هناك من يستخدم الهاتف Note 7 ولايبالي باية احتمالات من شأنها ان تلحق الضرر به قبل الاخرين, ففي حال حدوث انفجارات جديدة للنوت 7 في هذه الفترة سيترتب على ذلك ضررا لسمعة شركة سامسونج يتزامن واعلانها عن هاتفها الجديد جالكسي اس8 واس8 بلس.

يذكر ان هناك مانسبته 3% من اجمالي مبيعات الهاتف نوت7 ماتزال بين ايدي المستخدمين ولن يكون لديهم بعد الان اية فرصة لاستخدامه حال قيامهم بمواجهة خيار التحديث الذي يقترب منهم.
اضافة الى انهم يواجهون حاليا مشكلة في عملية شحن هواتفهم التي لاتتجاوز حدود 30% من طاقة البطارية تتوقف معها عملية الشحن! وهذا مالايدركه البعض منهم بانه نتاج عملية تحديث سابقة للنظام قامت سامسونج من خلاله بمنع شحن البطارية حتى 100% تجنبا للانفجار.

اقرأ ايضا :   OnePlus One متوفر للشراء Online ولمدة ساعتين

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.