سامسونج اللوحي جالاكسي نوت 8.0

tab4_b_7733

ظهرت اليوم صورًا جديدة لما يعتقد أنّه جهاز سامسونج جالاكسي نوت 8.0 المرتقب، والذي أشارت الشائعات بأنه سيكشف عنه في الشّهر القادم. وبعد ذلك أكّد الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج بأنه سيطلق خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013 الشهر القادم.

ويبدو في الصّور المسربة، حاسب لوحي بحجم 8 إنش يملك زر في أسفله -على غرار هاتف سامسونج جالاكسي إس 3- وكاميرتين أمامية وخلفية، كما يظهر موضع القلم في الجزء الأيمن والسفلي من الجهاز، وفي أعلاه فتحة لتوصيل السماعات الخارجية.

ويظهر كذلك حساس للإضاءة على الوجه الأمامي في أعلى ومنتصف الجهاز تقريبًا، ويبدو بجانبه سماعة أذن، وبالتالي إن كانت الصور صحيحة فإن الحاسب اللوحي الجديد سيدعم إمكانية إجراء المكالمات دون الحاجة لتوصيل سماعات خارجية.

وتأتي هذه الصّور بعد حوالي شهر من تاريخ ظهور نتائج NenaMark لأداء معالج جهاز برمز GT-N5100 والذي أشارت التكهّنات سابقًا بأنه جهاز جالاكسي نوت بحجم 7 إنش، ولكن تم نفي هذه الشائعات عندما وصلت نتائج GL Benchmark التي أظهرت أداء المعالج الرسومي للجهاز وبيّنت شاشة بدقّة 1280×800 وهي نفس الدقة الموجودة في جالاكسي تاب 7.7.

وترجّح تسريبات نتائج الأداء أن الحاسب اللوحي سيحمل معالج Exynos 4412  بسرعة 1.6 غيغاهرتز وهو ذاته الموجود في جالاكسي نوت 2، وبالتّالي يتوقّع أن يحتوي على ذاكرة RAM بحجم 2 غيغا. كما تقول الإشاعات أنّ الجهاز سيحمل كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل، بالإضافة إلى بطّارية بسعة 4600 ميلي أمبير.

اقرأ ايضا :   تسريبات للهاتف جالكسي اس8 وصور اكثر وضوحا

تبقى كافة المعلومات حتى الآن مجرد شائعات، وحتى هذه الصور التي تُظهر لنا الجهاز وكأنه هاتف Galaxy S III ولكن بحجمٍ أكبر، المهم بأن التفاصيل والمعلومات المؤكدة ستصلنا بعد شهرٍ من الآن، وتحديدًا في برشلونة ما بين 25 وحتى 28 شباط (فبراير) القادم.

tab4_b_7733 tab2

tab1 tab3

[SamMobile]

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.