زر عائم للترجمة الفورية من جوجل Tap to Translate

لن تجد صعوبة بعد الان في التنقل بين تطبيقات هتفك الجوال وصولا الى احد خدمات الترجمة الفورية, بل وانك لن تحتاج الى التنقل بين النوافذ من الاصل مع ميزات Google Translate الجديدة التي تعمل على اضافتها الى اخر اصداراتها من التطبيق على منصة تشغيل الهواتف اندرويد.

الميزة تحمل الاسم Tap to Translate والتي ستجدها تحتل الجانب الايمن من شاشة الهاتف كلما قمت بنسخ Copy لاحد النصوص, الغاية هنا من ظهور الزر العائم الجديد التابع لترجمة جوجل هو تذكيرك بترجمة النص المنسوخ الى لغتلك المفضلة.

اصبح الامر مع الترجمة الفورية وهذه النقلة المتميزة والاضافة التي يحتاجها كثيرين في غاية السهولة وسيشجع المستخدمين على تصفح المواقع الاجنبية ايا كانت وحتى الصينية منها.
سواءا كنت تتصفح الانترنت او تستخدم تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي سيظهر لك الزر العائم كلما قمت بنسخ احد النصوص, بالضغط عليه سيعمل ومن خلال نافذة منبثقة وعائمة ايضا على عرض النص الاصلي والترجمة دون الخروج من التطبيق الحالي.

الترجمة الفورية Tap to Translate

وسيتيح لك خيار تغيير اللغة المستهدفة للترجمة اليها من ضمن قائمة تضم الكثير من اللغات العالمية, وبدورنا ننصح بتحميل حزمة الترجمة الى اللغة العربية في وضع Offline كي تتمكن من استخدام خدمات التطبيق Google Translate دون الحاجة الى اتصال بالانترنت. ولكون اللغة العربية هي اللغة التي ستكون الاكثر استخداما على هاتفك الجوال.

Screenshot 2016 05 12 09 00 40 زر عائم للترجمة الفورية من جوجل  Tap to Translate

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي هنا, لكن في حال لم تصلك بعد النسخة التي تتضمن ميزة الزر العائم Tap to Translate اعمل على تحميل اخر اصدار من موقع APK Mirror من الرابط التالي:

Google Translate

المصدر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.