روبوت الرد الآلي على رسائل الواتساب WA Chat Bot

يعمل التطبيق WA Chat Bot عمل الروبوت في ان يحل بديلا عنك للرد على رسائل الواتساب بشكل آلي وتلقائي بعد ضبطه واضافة الردود على الرسائل التي تصلك على التطبيق.

التطبيق بفكرته البرمجية ليس محط اهتمام كثيرين وهذا واقع نعترف به لكنه قد يهم البعض في استكشاف آلية عمله للرد الفوري على رسائل الواتساب والمستخدم بعيد عن الهاتف او مشغول او نائم. سيعمل التطبيق وفق الاعداد المسبق لمدخلاته على الرد كأن تقوم بضبطه للرد على الرسالة التي تتضمن عبارة “السلام عليكم” بـ “وعليكم السلام”.

للتطبيق خيارات كثيرة تمكنك من تحديد الرد اعتمادا على ماتتضمنه الرسالة الواردة من كلمات. الرد المسبق والآلي قد يكون وفق هواك كأن يعمل التطبيق على الرد على شخض بعينه او على الجميع.

التطبيق ليس لعموم الهواتف انما لتلك التي يملك اصحابها صلاحية الروت Root على هواتفهم, ولتجربة الجدوى من التطبيق يمكنك تحميله من الرابط التالي:

روبوت الرد الآلي WA Chat Bot

عند تثبيته على هاتفك الجوال اعمل على تفعيل عمله Enable ومن ثم الدخول الى اعدادات Rule لتخصيص عمل التطبيق واضافة الكلمات التي وان احتوتها الرسائل الواردة اليك يعمل التطبيق على القيام بمهمة الرد الآلي عليها.
من الاعداد مايتيح ايهام الطرف الاخر بانك قرأت الرسالة في الوقت الذي قام فيه التطبيق WA Chat Bot بالتعامل مع الرسالة حيث ستظهر له علامتي القراءة بلونهما الازرق.

كما ويكمن تأخير الرد الالي بضبط المدة الزمنية التي على التطبيق التدخل بالرد.

2016 08 18 094553 روبوت الرد الآلي على رسائل الواتساب WA Chat Bot

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.