رجل يصطف أمام متجر آبل في العاصمة اليابانية طوكيو للحصول على iPhone 5S

إعتادت أن تقوم آبل بإطلاق هاتف iPhone جديد خلال كل عام منذ العام 2007 عندما أطلقت أول إصدار من iPhone. وفي نفس الوقت، فقد أصبح تقليدا أن نرى الناس يصطفون خارج متاجر آبل والإنتظار بإهتمام إلى أن يتم فتح الأبواب للتوجه إلى شراء أحدث هاتف ذكي لدى الشركة. هذا العام، قامت آبل بالتخلي عن تقاليدها بعيدا وقررت أن تكشف عن نموذجين من iPhone. ليس هناك شك في أن حشود من الناس سوف تتراكم على متاجر في يوم الإفتتاح والذي يتصادف أن يكون في العشرون من هذا الشهر. السيد Tetsuya Tamura هو رجل أعمال عمره 44 سنة، وقد إصطف بالفعل خارج إحدى متاجر آبل في العاصمة اليابانية طوكيو للحصول على iPhone 5S.

اليابان هي واحدة من الأسواق التسعة التي إختارتها آبل ليتم فيها إطلاق iPhone 5S في 20 سبتمبر. السيد Tamura يخيم إذا جاز التعبير أمام متجر آبل مباشرة ولا أحد يقف وراءه، وهذا لا يأتي بمثابة مفاجأة بالنظر إلى أن هناك ما يقرب من ثمانية أيام للذهاب قبل أن يتم إطلاق iPhone 5S و iPhone 5C.

عندما يصل يوم الإطلاق، فسوف يكون السيد Tamura أول من يحصل على iPhone الجديد في متجر آبل بالعاصمة اليابانية طوكيو، وهذا إذا لم يترك مكانه طبعا في الأيام الثمانية المقبلة. في الواقع، السيد Tamura ليس هو الشخص الوحيد الذي إصطف في وقت مبكر جدا، فهناك عدد قليل من الأشخاص الذين قاموا بالإصطفاف أيضا في وقت مبكر أمام متجر آبل في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

اقرأ ايضا :   تدمير شحنة هواتف مزورة لهاتف جالكسي اس 4

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.