دورة لتعليم برمجة ‫التطبيقات وجوجل ستشهد لك

انا كان لنا ان نقدم النصيحة لجيل الشباب وطلبة الثانوية العامة الذين لايحالفهم الحظ او لم يحالفهم في الحصول على معدل يتيح لهم اختيار الدراسة الجامعية التي تستحق ان تدرس ولها من سوق العمل نصيب. نقول:

ليس بالضرورة ان تكون طبيبا ان لم تكن بقدرات تأهلك لذلك وليس ايضا ان تكون مهندسا ان ضاق بوالدك الحال على دعمك ماديا. لكن باستطاعتك ان تجد طريقك في هذه الدنيا بقليل من قراءة واقع سوق العمل ومايحتاجه من مهن وخدمات.

نصيحة نقدمها لك , ماذا لو اختصرت الطريق واصبحت “مطور تطبيقات” هل ترى ان هذه المهنة اقل شأنا من مهنة مهندس كمبيوتر؟ نحن لانرى ذلك, فالمهندسين كثر لكن مطوري التطبيقات قلة واغلبهم يحصلون على اجور تفوق في بعض الاحيان مايحصل عليه المهندس ان كان التوفيق الى جانبه وحصل على عمل .

ماذا لو كانت الفرصة مهيأة امامك للعمل في شركة جوجل ذاتها “سيدة العالم الاولى” وملكة الويب” دون نقاش. اجرك كمطور في هذه الشركة لن يقل عن 4000 دولار امريكي شهريا ان التزمت بالعمل كموظف اما لو قررت العمل الحر في تطوير التطبيقات الخاصة بانظمة اندرويد والتي تجاوز عددها على متجر جوجل المليار تطبيق.
فنعتقد بانك لن تندم على خوضك لهذا المجال خصوصا ان جمعت بين مهنة تطوير التطبيقات والتصميم الاحترافي لها في آن معا.

2016 06 25 104635 دورة لتعليم برمجة ‫التطبيقات وجوجل ستشهد لك

دون شروط مسبقة, جوجل تتيح لك الانضمام دورتها Android Basics Nanodegree بالتنسيق مع المنظمة الرائدة في التعليم الحر عبر الانترنت udacity.

الدورة في توصيفها للمبتدئين في هذا الحقل وتعتمد كليا على لغة الجافا التي ستتعلمها بشكل واسلوب محترف وستحصل في نهاية الدورة على شهادة معترف بها دون شك لكونها تحمل اسم وشعار جوجل.

الدورة ليست بالمجان ورسوم الانضمام اليها 199 دولار لكنها ستخلق لك فرصة عمل في سوق يحتاج لك.

للتسجيل في الدورة :
Android Basics Nanodegree

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.