خصوصيتك بكامل تفاصيلها محفوظة على Dashboard جوجل

بعضنا يعتمد في التراسل على مقدم خدمة البريد وعلى “الايميل” الخاص به والذي اعتاد عليه منذ بداياته مع عصر الانترنت, فهناك من يرتاح لاستخدام خدمات بريد ياهو او غيره ومايزال يعتمد عليه اعتمادا كليا حتى الان في الوقت الذي ذاع فيه صيت بريد جوجل بعد سيطرة نظام التشغيل اندرويد على سوق الهواتف الجوالة.

وهو الامر الذي جعل مستخدمي بريد ياهو او الهوتميل مضطرين الى انشاء حساب جوجل Gmail لغايات استخدام الجيل الجديد من الهواتف وللضرورة التي يتطلبها نظام تشغيل الهواتف.

هذه الفئة من مستخدمين نظام اندرويد مع مرور الوقت لايتذكرون بريدهم الالكتروني على جوجل او كلمة المرور التي تخولهم بالدخول اليه اذا اضطروا لاستخدامه لسبب او لاخر.

نصحيتنا التقنية

ان كنت تعشق بريد ياهو او غيره لابد وان تعمل على الاهتمام قليلا ببريدك على جوجل لانه مستودع الخصوصية التي قد لاتعلم عنه الكثير.
حتى لو لم تكن معنيا بالامر ولديك حساب بريد على جوجل استكشف مانقصده هنا وتوجه الى الرابط التالي:
Dashboard

مستخدما متصفح الانترنت على جهاز الكمبيوتر لتعرف معنى ان يكون لديك الاهتمام بهذا البريد.

لاتتفاجيء من لوحة التحكم الخاصة بحسابك والتي يعرضها لك جوجل متضمنة كل صغيرة وكبيرة وكل حركة وخطوة اقدمت عليها وكل هاتف استخدمته عبر مسيرتك مع الهواتف الجوالة وكل اسم اتصلت به وتحدثت اليه وكل صورة رفعتها الى حسابك والكثير الذي عليك استكشافه بنفسك متى وصلت الى هذه اللوحة.

اقرأ ايضا :   تطبيق نبض - النسخة المحسنة خالية من الاعلانات

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.