حماية الهاتف مع قفل الشاشة المخفي – تطبيق Knock Lock Pro

برغم صعوبة تجاوز قفل الشاشة الافتراضي Pattern او تخمينه من قبل البعض ومن يسعى لفك القفل الا ان الاستعانة بتطبيقات تزيد الامر صعوبة قد يكون امرا مستحبا عند البعض, وهذا مايقدمه لنا تطبيق Knock Lock Pro – AppLock بنسخته الاحترافية التي نعرضها هنا بالمجان.

حيث يقوم مقام الـ Pattern التقليدي الذي نعرفه على هواتفها العاملة بنظام التشغيل اندرويد, لكن بطريقة اكثر تعقيدا تعمل على اخفاء الـ Pattern وعرض شاشة الهاتف خالية من اية ازرار, خلفية من اختيارك ومشر التوقيت ليس الا, لتعمل حينها على النقر في المواضع التي اعددتها لفك القفل والدخول الى سطح المكتب.

التطبيق Knock Lock Pro لايتوقف عمله على حماية الهاتف بقفل يصعب تجاوزه بل له ان يعمل على حماية التطبيقات AppLock اي انه تطبيقين في واحد وبنسخه احترافية تتوفر على متجر جوجل على هذا الرابط.

اما لتحميلها بالمجان Pro اضغط على Knock Lock Pro – AppLock. او من هنا

2016 01 07 100931 حماية الهاتف مع قفل الشاشة المخفي   تطبيق Knock Lock Pro

ليس في التطبيق صعوبة في الاعداد, شأنه كبقية التطبيقات , عند تتشغيله للمرة الاولى, عليك ضبط اعداده وتوليفه بسؤال الامان الذي قد تحتاجه في حال نسيانك لرسمة فك القفل, ويتضمن في واجهة الاعداد تبويبين, تبيوب خاص باعدادات الـ Pattern الخفية وتبويب خاص بتطبيق هذه الحماية على التطبيقات المثبتة على الهاتف, مثل الواتس اب والتايجر والتانجو والفيس وغيرها, ليستحيل تشغيل تلك التطبيقات الا عبر رسم رمز فك القفل بشكل صحيح.

ولمزيد من الصعوبة التي يمكن اعدادها لرمز فك القفل, هو مايتيحه التطبيق من خيارات تمكنك من تحديد اي موضع على الشاشة سيقبل النقر لفك رمز القفل.
فك قفل الهاتف مع تطبيق Knock Lock Pro – AppLock لن يكون عن طريق السحب وربط الدوائر كما هو الـ Pattern التقليدي ونما عن طريق النقر Knock على المواضع التي ستحددها انت بحسب مواضعها وعددها على شاشة الهاتف.

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. Mohammad يقول

    بعد التحميل وعند التثبت يعطي رسالة خطأ في حزمه التوزيع
    ممكن تغير لينك التحميل

التعليقات مغلقة.