حل مشكلة “يوجد حساب خاص بهذه البطاقة” لاستكمال عملية انشاء حساب بي ان سبورت

استدركنا ضرورة الاشارة الى كيفية تجاوز مشكلة “يوجد حساب خاص بهذه البطاقة” والتي طالما وردنا استفسارات كثيرة بخصوصها وكيفية تجاوزها لاستكمال عملية انشاء حساب خاص للمستخدم والمشترك بقنوات بي ان سبورت على الانترنت.

وهي المشكلة التي تعيق عملية انشاء حساب عند كثير من المستخدمين الجديد الذي قاموا بشراء جهاز رسيفر وبطاقة من مراكز التوزيع او محال البيع دون ان يتمكنوا من الحصول على البيانات اللازمة التي اعتمدها البائع.

تظهر مشكلة “يوجد حساب خاص بهذه البطاقة” او This smartcard is already registered عند الوصول الى صفحة انشاء حساب Online على موقع بي ان سبورت هنا,
فبعد ادخال رقم البطاقة وسيريال جهار الاستقبال “الرسيفر” لايتمكن المستخدم من استكمال عملية انشاء الحساب بظهور الرسالة التي تفيد بان هذه البطاقة مسجلة ولها حساب.

حل مشكلة “يوجد حساب خاص بهذه البطاقة” This smartcard is already registered

كنا قد اشرنا الى ضرورة مراسلة الدعم الفني لقنوات بي ان سبورت عبر نموذج المراسلة المعد سلفا على موقعهم وقد اوجز لنا زائرنا الكريم “احمد العلاونه” بالطريقة الامثل والمختصرة للحصول على تجاوب الفنيين في بي ان سبورت باسرع وقت.

لكل من واجه هذه الرسالة او ماشابهها عليه ارسال رسالة الى الايميل callcenter@beinsports.net يذكر في محتواه النص التالي:

لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بحسابي ولا استطيع استعادتها الان وحسابي غير مفعل.

وفي مرفقات الرسالة عليك ارفاق صورة من هويتك الشخصية “يمكن تصويرها بالهاتف الجوال” وصورة من عقد الاشتراك او وصل الدفع الذي حصلت عليه عند شراء الرسيفر والبطاقة.
اضف اليهم صورة البطاقة من الوجه الذي يظهر رقمها.

قم بارسالةا وكن على يقين بانك ستجد من يعينك على استكمال عملية التسجيل وانشاء الحساب.

مقالات ذات صلة

تعليق 1

  1. سعيد .. يقول

    عندي مشكله تشغيل خدمة مشاهده المباريات من باقه bein connect مع اني مشترك سنوي ولدي الباقه الكامله
    كتبت رقم البطاقه ورقم الهاتف بس ماشي فايده
    ارجو الرد #

التعليقات مغلقة.