جوجل و bing سيحجبان المواقع التي تبث المباريات المشفرة

يبدو ان الكيل قد طفح بهم من المواقع التي تنتهك حقوق الملكية الفكرية في كل المجالات, الامر الذي جعل من اكبر محركي بحث على الشبكة على اتفاق بضرورة معاقية المخالفين وكل من بتعدي على حقوق الاخرين سواءا بالنسخ واللصق او باعادة بث المحتوى الحصري من الملفات الصوتية او الصور المرئية والفيديوهات وتلك التي تعمل على اعادة بث المباريات المشفرة ذات الحقوق.

لكل من اعتاد على قراءة الكتب المدفوعة وتحميلها بالمجان, سيواجه مشكلة في قادم الايام, وكل من اعتاد سماع الموسيقى من غير مصدرها او بعيدا عنه سيواجه مشكلة اخرى.
ولمن ادمن متابعة مباريات الدوري الاسباني او الانجليزي او الايطالي على موقع يلا شوت او يلا كورة وغيرهم من المواقع “العربية” سيواجه مشكلة عدم تمكنه من الوصول اليها.

ماذا يعني ذلك ؟

سيصبح امر الوصول الى تلك المواقع صعبا في الوضع الافتراضي الى مدى بعيد وستعمل جوجل اضافة الى bing على معاقبة تلك المواقع وحرمانها من الظهور بنتائج محركات البحث بعد ان تم التوقيع بين الكبيرين “جوجل و bing” على اتفاقية بهذا الخصوص “اتفاقية حماية المحتوى الاصلي” ومكافحة مواقع القرصنة الابداعية.

ستسري هذه الاتفاقية على المواقع التي تتبنى المحتوى المسروق والمواقع سيئة السمعة وكل المواقع غير القانونية في نهجها.

ستعمل جوجل و bing على شيفرة جديدة تعمل على اعادة توجيه المستخدمين الى المواقع الاصلية التي تقدم هذه الخدمة, فان قمت بكتابة الكلمة البحثية “الكلاسيكو” سينتقل بك محرك البحث وايا كانت النتائج التي سيعرضها الى موقع بي ان سبورتس الرسمي, وان قمت بالانتقال يدويا الى المواقع التي تعرض البث المباشر ستظهر لك رسالة بنافذة ملأ الشاشة حمراء تحذرك من المخاطر التي قد تتعرض لها عن زيارة هذا الموقع لاحتوائه على روابط ضارة وقد يحتوي على فيروسات !

اقرأ ايضا :   تحويل فوري لاحداثيات جوجل ماب و Here الى تطبيق سايجك

الالية الجديدة في عرض نتائج البحث ستعتمد على اظهار المواقع الاصلية والرسمية.

warning min جوجل و bing سيحجبان المواقع التي تبث المباريات المشفرة

قد يهمك قراءة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.