جوجل تطلق أول آلة بيع العاب اندرويد في اليابان

أطلقت شركة جوجل اول آلة بيع العاب اندرويد في العالم في طوكيو اليابان رسميًا، بحيث تقوم هذه الآليات بتقديم خدمة تحميل الألعاب مجانًا او بيع المدفوعة منها للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

آلة بيع العاب اندرويد ستوفر 18 لعبة مختلفة منها مجانية ومنها الاخر مدفوع، ولإستخدام الآلة ستحتاج الى هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد 4.0 أيس كريم ساندويش او أعلى مع وجود تقنية الإتصال القريب NFC في جهازك.

وبوضع الهاتف تحت الشاشة في المكان المخصص (شبيه بقاعدة إرتكاز مائلة) ستتم عملية إتصال عبر تقنية NFC بين الآلة والهاتف ثم يتم إختيار اللعبة وتحميلها من خلال الآلة الى هاتفك الذكي، والامر الجميل في الآلة هو وجود شاشة لمس مع رسوم متحركة مميزة مع طريقة طلب للألعاب والآلة مشابهة الى حد كبير لـ آلات شراء المياه او المشروبات الغازية التي نعرفها. بحيث يبدأ التحميل بطريقة عرض جميلة الى الهاتف، ويجب الإشارة الى أن الآلة ستقدم تجربة طريقة الحصول على التطبيقات او الالعاب قبل تحميلها على هاتف Nexus 4 كتجربة قبل الإستخدام على هاتفك.

طريقة جديدة تقدمها شركة جوجل لمستخدمي نظام اندرويد، ونعتقد بأنها فكرة رائعة وتسويقية في نفس الوقت وتهدف الى نشر نظام اندرويد بطرق مختلفة عالميًا، حيث نتوقع ان لا تكون اليابان هي الوحيدة التي ستحصل على هذه الآلات وأن يمتد نشر هذه الآلة وتركبيها في دول عالمية اُخرى قريبًا.

اقرأ ايضا :   نوكيا تعلن عن لوميا 1020 واخبار اخرى في نشرة الجمعة

Google-play-vending-machine-1Google-play-vending-machine-2Google-play-vending-machine-3

المصدر: Engadget

 

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.