تفعيل ميزة تغيير الحالة Status على الواتساب الى فيديو أو صورة

الى حين وصول التحديث رسميا

ينتظر كثير من مستخدمي التطبيق الشعبي واتساب وصول التحديث الجديد الى هواتفهم بعد ان اعلنت ادارة التطبيق عن التحديث الجديد الذي يضيف ميزة تغيير الحالة Status الى فيديو او صورة يتم التعديل عليهم باضافة الرموز والنصوص وتغييرهم في اي وقت.

التحديث الجديد للتطبيق سيتوفر او بدأ بالتوفر لمستخدمي التطبيق على منصتي التشغيل اندرويد وiOS وويندوز فون.
يمكنك وعبر الميزة الجديدة من التقاط صورة او فيديو بالضغط على الزر الجديد الذي ستجده ضمن تبويب خاص باسم Status – زر دائري ابيض يعتليه رمز “+” وبالضغط عليه ستتمكن من تشغيل الكاميرا لتصوير صورة جديدة او فيديو او ان تعمل على انتقاء ماهو محفوظ في مجلد الصور لديك على الهاتف حتى لو كانت صورة متحركة Gif.

يمكنك تحرير الصورة الجديدة والتحكم في ابعادةا وبالكتابة عليه بالنصوص او بالرموز ومن ثم مشاركتها مع الاخرين بان تسمح لهم جميعا برؤيتها او ان تسمح لبعضهم بذلك وبحسب اعدادات لخيارات خصوصية التي سيعرضها التطبيق قبل نشر الحالة.

عبر تدوينتها التي اعلنت من خلالها عن هذه الميزة تؤكد ادارة الواتساب ان ماسيتم نشره من صور وفيديوها على “الحالة” تخضع كبقية الرسائل لنظام للتشفير الامن وستبقى متاحة للاخرين لمدة 24 ساعة فقط لتختفي بعدها.
تتيح هذه الميزة للمستخدم معرفة عدد الذبن شاهدوا الحالة الجديدة والتي يمكنهم التعليق عليها والرد ايضا برسائل خاصة تخضع للتشفير ايضا.

بطبيعة الحال, الميزة الجديدة متهمة بالاقتباس من خاصية القصص في تطبيق المحادثات سناب شات ومع خاصية القصص على نستجرام. وفي كل الاحوال, لايعنيا الخلاف بين الكبار في شيء بقدر اهمية هذه الميزة او تلك واهميتها لدينا كمستخدمين.

اقرأ ايضا :   كيف تعرض تنبيهات هاتفك المحمول على شاشة الكمبيوتر بشكل مباشر

Screenshot 20170222 105224 تفعيل ميزة تغيير الحالة Status على الواتساب الى فيديو أو صورةتفعيل ميزة تغيير الحالة على الواتساب الى فيديو أو صورة

ان كنت مهتما بتفعيل هذه الميزة على تطبيق الواتساب لديك ايا كان الاصدار الخاص به ودون انتظار وصول التحديث الجديد الذي قد يصلك بين اللحظة والاخرى, يمكنك اعتماد طريقتنا هنا التي يشترط تنفيذها ضرورة وجود “روت” على هاتفك الاندرويد.
وبدورنا نفضل لاصحاب الاجهزة بصلاحية الروت هذه الطريقة لكونها لاتعمل على تفعيل ميزة “تغيير الحالة” فقط بل تضيف لتطبيق الواتساب الكثير من المزايا المهمة بما في ذلك امكانية تغيير لون التطبيق.

لتفعيل واضافة ميزة تغيير الحالة الجديدة, اعمل على تحميل التطبيق WA Tweaks باخر اصداراته من الرابط التالي:
WA Tweaks

Screenshot 20170222 114323 تفعيل ميزة تغيير الحالة Status على الواتساب الى فيديو أو صورةقم بتثبيت التطبيق وتشغيله بمنحه كامل صلاحيات الروت وتفيعل خياراته, ومن ثم اعمل على اعادة تشغيل الهاتف ليعمل تطبيق الواتساب بالمزايا الجديدة.
ستجد تبويب جديد باسم Status ومن اعلاه وكما في الصور هنا اضغط على الدائرة العلوية بعلامة “+” لانشاء الحالة الخاصة بك.

Screenshot 20170222 105251 تفعيل ميزة تغيير الحالة Status على الواتساب الى فيديو أو صورة

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.