تفعيل ميزة تسجيل المكالمات المخفية لهواتف سامسونج – روت

قبل الاستهلال نقول بان الطريقة تحتاج الى صلاحية الروت على هاتفك الجوال, دون ذلك عليك استخدام التطبيقات الثانوية التي تقوم بنفس المهام.
الا ان طريقتنا هنا ستعمل على تفعيل ميزة تسجيل المكالمات ضمن واجهة نظام التشغيل بظهور زر تسجيل المكالمة اعلى زر السماعة Speaker من واجهة الاتصال.

كنا قد عرضنا منذ فترة طريقة تفعيل ميزة تسجيل المكالمات لكن تنفيذها كانت بخطوات عليك القيام بها بشكل يدوي ودون دعم التطبيقات الخارجية.
اما هنا فسنعمل على الاستعانة بتطبيق CSC features expert الذي سيعمل على الولوج الى ملفات النظام المعنية وتعديل الكود البرمجي لتفعيل خاصية تسجيل المكالمات نيابة عنك ولكي لاتقع في الخطأ او بحذف اكواد قد تعيق عمل الهاتف لاحقا.

التطبيق CSC features expert لايتخصص في تفعيل ميزة تسجيل المكالمات المخفية بنظام اندرويد فحسب بل يتضمن الكثير من الميزات التي يمكن التحكم بها وتفعيل الكثير من الاعدادات التي تعمل سامسونج على تعطيلها بشكل افتراضي.

تفعيل ميزة تسجيل المكالمات

اعمل اولا على تحميل التطبيق CSC features expert كم متجر جوجل بلاي وتشغيله ومنحه صلاحية الوصول الى جدذر النظام Root متى طلب ذلك.
ابحث في قائمة التطبيق المنسدلة عن الخيار Config Recording واضغط عليه واكتب الامر RecordingAllowed في الحقل المخصص لذلك ثم اعمل على حفظ التعديل.

قم باعادة تشغيل الهاتف واجراء مكالمة وستجد ان زر تسجيل المكالمات قد اضيف الى القائمة.

2016 08 18 110907 تفعيل ميزة تسجيل المكالمات المخفية لهواتف سامسونج   روت

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. BinSafwan يقول

    السلام عليكم ..
    هل تنفع هذه الطريقة على جوال سامسونج النوت 3 نسخة الجيل الرابع (MS-N9005 LTE)

التعليقات مغلقة.