تفعيل تطبيق المكالمات الجديد Google Duo بالرقم الامريكي

جوجل بشحمها ولحمها تراهن على تطبيقها الجديد Google Duo الذي اطلقت له العنان باصداراته الاولى اليوم, برغم ان التطبيق مايزال حتى اللحظة غير متوفر للتحميل من كثير من بلدان العالم بل ولم يعمل بشكل رسمي الا للمستخدمين داخل امريكا وربما كندا قبل قليل. برغم ذلك ولغياب النسخة الاخيرة ماكان لنا الا الالتفاف حول التطبيق وتحميله من موقع Apk Mirror بهذه النسخة النشطة بل وتفعليه باستخدام الرقم الامريكي والغاية بطبيعة الحال هو استكشاف عمل التطبيق محط حديث كل مواقع التقنية.

التطبيق وبتجربة الاتصال من الرقم الامريكي باخر مماثل رائع الطلة والجودة والخفة, فكما يبدو ليس له مهمة اخرى سوى الاتصال, وماقد يميزه في جودة هذه الخدمة انه يعود لشركة جوجل واحد تطبيقاتها, فان لم تكن خوادم جوجل بالجودة والسرعة والدقة فخوادم من اذن.

الجدير بالذكر ان التطبيق عند قيامك بتحميله من الرابط في الاسفل هنا, فلن تتمكن من تفعيل عمله اذا استخدمت رقم هاتفك السعودي او الكويتي او المصري لان خوادم جوجل لم يتم ضبطها كي ترسل رسائل التفعيل الى دول العالم او باجراء مكالمة تتضمن الكود. وعليه وجب على من يرغب بتحميل التطبيق الانظار لايام قليلة حتى نجده في متجر جوجل الموجه للدول العربية , فمتى كان هناك لامشكلة مع التفعيل بالرقم المحلي.

تفعيل تطبيق المكالمات الجديد Google Duo بالرقم الامريكي

تحميل التطبيق Google Duo من الرابط التالي:
Google Duo

والاستعانة بالتطبيق Primo للحصول على الرقم الامريكي , يمكن تحميله من الرابط التالي:
Primo

بطبيعة الحال وبعد حصولك على رقم امريكي عبر التطبيق Primo واستخدام الرقم لتفعيل عمل التطبيق Google Duo عليك الطلب من الاخير ان يتصل بك Call me على الرقم الامريكي لتزويدك بكود التفعيل حيث لن تتمكن من استلام رسالة SMS التقليدية عبر Primo انما ستتقلى الاتصال الهاتفي بالكود.

Screenshot 2016 08 16 22 27 15 تفعيل تطبيق المكالمات الجديد Google Duo بالرقم الامريكيScreenshot 2016 08 16 22 26 21 e1471377414117 تفعيل تطبيق المكالمات الجديد Google Duo بالرقم الامريكي

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.