تفعيل اشعارات الفيسبوك على سطح المكتب عبر متصفح جوجل كروم

متى قمنا بتسجيل الدخول الى حسابنا في الفيسبوك عبر متصفح جوجل كروم ولم نقم بتسجيل الخروج متى انتهينا من تصفح الموقع سيبقى المتصفح في حالة اتصال مع الفيسبوك حتى لو قمنا بالخروج من الصفحة وغلق التبويب الخاص بها.

اغلبنا يفعل ذلك ولنعاود بعد فترة من الوقت بزيارة الفيسبوك مرة اخرى لاستكتشاف الجديد وتفحص صندوق الرسائل ان كان هناك جديد.
بيد ان لمتصفح كروم من المزايا مايجعله يتوافق مع نظام الاشعارات التي يمكنه عرضها على سطح المكتب متى وردك اية جديد على موقع الفيسبوك ودون ان تضطر الى زيارة الموقع لهذه الغاية.

نظام الاشعارات Notifications الذي يدعمه المتصفح للتواصل مع موقع الفيسبوك لعرض الاشعارات بشكل مباشر على سطح المكتب اعلى شريط المهام من المزايا الغير مفعله بشكل افتراضي وعليك القيام بذلك يدويا.

تفعيل اشعارات الفيسبوك على سطح المكتب عبر متصفح جوجل كروم

توجه الى حسابك في الفيسبوك بعد تسجيل الدخول اليه واعمل على الانتقال الى خيارات الضبط والاعداد Settings من شريط الادوات اعلى الصفحة.

2016 01 18 132210 تفعيل اشعارات الفيسبوك على سطح المكتب عبر متصفح جوجل كروم
قم بالضغط على الاشعارات Notifications ومن الجهة اليمنى لصفحة الاعداد قم بالضغط على زر تفعيل الخدمة Turn on.
عليك هنا الضغط على رمز القفل الذي يسبق عنوان صفحة الفيسبوك في شريط العناوين اعلى المتصفح ومنها اعمل على منح الفيسبوك الصلاحية بعرض الاشعارات عبر متصفح الكروم كما في الصورة هنا.

2016 01 18 132527 تفعيل اشعارات الفيسبوك على سطح المكتب عبر متصفح جوجل كروم

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.