تغيير شاشة الاقلاع الى Android N لهواتف : نوت 3 و4 و5 اس5 و6 و7 بانواعها

تغيير شاشة اقلاع الهاتف التي تحمل دوما شعار سامسونج ليس بالامر المتاح او السهل الا للهواتف التي تعمل بصلاحية الروت حيث يتمكن المستخدم من الولوج الى ملفات النظام المحمية واستبدال مايحلو له من ملفات, الامر الذي يحتاج الى دراية مسبقة بالمخاطر التي تترتب على ذلك وبان الخطأ في ذلك سيكلف اعادة تثبيت النظام من جديد في حال لم يعمل المستخدم على الاجراءات الاحتياطية التي تتطلب حفظ نسخة من النظام Backup او نسخة من الملفات التي سيعمل على استبدالها.

نحن هنا مع شاشة اقلاع هواتف سامسونج Boot Animation التي دوما ماتحمل شعار سامسونج, وهذه الطريقة او تلك الملفات التي نعرضها تتوافق بالتجربة مع هواتف النوت 3 و النوت 4 و5 والاس 5 و6 و6ايدج و7 و 7 ايدج.

ستعمل هذه الملفات على استبدال شاشة الاقلاع التقليدية الى احدث شاشة اقلاع خاصة باحدث انظمة اندرويد نوجا 7.0 التي ستضيف معها شيئا من الخصوصية, وخصوصا لهؤلاء الذي لديهم هواتف بصلاحية الروت وقاموا بالفعل باضافة التطبيقات الحديثة الخاصة بهذا النظام او بهؤلاء الذين اضافوا تطبيقات النوت 7 الجديد.

الاجراء مع هذا التعديل لاتتطبيق تدخلا يدويا او باستبدال ملفات الافلاع من خلال النظام ذاته, سنعتمد على الريكفري في تثبيت واستبدال هذه الحزمة.

لتحميل الملف Android N BootAnimation بحجم 10.5 مبجابايت:
Android N BootAnimation
Android N BootAnimation

bootanimation تغيير شاشة الاقلاع الى Android N لهواتف : نوت 3 و4 و5 اس5 و6  و7 بانواعهااترك الملف على حالة بهيئته المضغوطة وانقله الى ذاكرة الهاتف الداخلية او الخارجية ايا سواء.
اعد تشغيل الهاتف والدخول الى وضع الريكفري ومن ثم الضغط على Install واعمل على تحديد هوية شريحة التخزين حيث قمت بحفظ الملف.
قم باختيار الملف واعمل على تثبيته بسحب الشريط المنزلق في الاسفل واعد تشغيل الهاتف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.