تعرّف على من حاول فتح قفل الهاتف

لابد وان هناك من حاول فتح قفل الهاتف المحمول الخاص بك في غيابك او اثناء نومك. المتهم المحتمل هنا هو اخاك الاصغر! فضوله لن يثنيه عن محاولة فتح القفل Pattern عدة مرات خاطئه مايضطرك لاحقا وعند اكتشاف ان هناك من قام بالعبث بهاتفك الى اعادة ضبط الهاتف بعد ان يمتنع عن الدخول لنفاذ عدد المرات المسموح بها. ستضطر معه الى الولوج بواسطة بريدك الالكتروني لاستعادة القدرة على اعداد طريقة دخول جديدة بكملة مرور جديدة ايضا.

لكن هل انت يقين من هوية المتهم؟ ومن الذي حاول فتح قفل الهاتف او من عبث به؟ بالتأكيد لا,فليس امامك هنا الا الظن.

تطبيق Hidden Eye Plus الاحترافي باصدارته الاخيرة محور حديثنا ستغنيك عن الظن وتصل بك الى حد اليقين. حيث سيعمل هذا التطبيق بصورة دائمة وفي الخفاء على تصوير كل من يحاول فتح قفل الشاشة بطريقة خاطئة لاكثر من مرة.

سيعمل التطبيق على تصويره بكاميرا الهاتف الامامية صورة او اكثر, ليس هذا فحسب بل ومن اعداداته ان يقوم بتحديد المكان الجغرافي لهذه المحاولة اعتمادا على خرائط جوجل, وليس هذا ايضا فحسب بل وسيقوم بارسال بريد الكتروني بهذه المحاولة كما سيعمل ايضا على رفع صورة المتهم الى حسابك السحابي على الدروب بوكس.

كل ماسبق تتضمنه اعدادات هذا التطبيق الاحترافي, لك ان تفعل او تعطل ماتشاء منها. لكن اهم مافيه هو حفظ صورة المتهم بعد محاولاته الخاطئة وليقوم بعرضها فور تمكن صاحب الهاتف من الدخول الى سطح المكتب واجتياز قفل الشاشة.

بطبيعة الحال قد تواجه مثل هذه المحاولات “محاولات فتح قفل الهاتف” من قبل زملاءك او زميلاتك في العمل عند غيابك عن مكتبك “هذا امر وارد ويحدث” لن يكون امامك حينها الا تطبيقنا هذا ليكون رقيبا وحاميا ومعينا في تحديد هوية من قام بهذه المحاولات.

لتحميل التطبيق هنا

عند تثبيت التطبيق على تفعيله فورا بالضغط على ON امام الخيار Security Status.

بالذهاب الى الاعدادات الافتراضية, لاننصح بتشغيل وتفعيل الخيار Sound Alarm وهو الخيار المعني باطلاق صافرة الانذار عند فشل محاولات الدخول. وذلك كي لايعرف من يحاول فتح القفل بانه مراقب.

ان اردت ان يقوم التطبيق بارسال صورة المتهم الى بريدك الالكتروني سيفعل ذلك عند ضبط اعداد البريد من خيار الضبط Configure Email.
عند تفعيلك للخيار Alert me on Notification bar سيتم إظهار اشعار في شريط الحالة العلوي بهذه المحاولة.
اهم الخيارات هنا هو Show intruders on unlock بتفعيله سيتم اظهار صورة من حاول فتح قفل الهاتف .
ليعمل التطبيق على ارسال الصور الى بريدك اعمل على تفعيل الخيار Email Picture to my email.

اقرأ ايضا :   اعداد وبرمجة رسيفر هيوماكس beIN IRHD 1000S

اخيار .. ان اردت لاحقا حذف التطبيق عليك تغيير الحالة وتعطيلة قبل عملية الحذف.

فتح قفل الهاتف1 تعرّف على من حاول فتح قفل الهاتف فتح قفل الهاتف2 تعرّف على من حاول فتح قفل الهاتف فتح قفل الهاتف3 تعرّف على من حاول فتح قفل الهاتف

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.