تعرف على هوية صاحب الرقم المجهول

نشعر بالضيق احيانا كلما جائنا اتصال من احدهم ولم نتمكن من معرفة هويته او رقمه Private Number لكونه وجد نفسه فوق الجميع وليس لاحد الحق في التعرف عليه!
وينتظر منا ان نجيبه بالرد على المكالمة؟؟

بدوري كمستخدم للهاتف الجوال منذ مايزيد عن 15 عاما لم اجب على مكالمة ظهر لي المتصل بانه مشترك بخدمة حجب الرقم. لكوني ارى ان هذا الفعل الفاضح وبرغم انه من وجهة التظر الاجتماعية قانوني. اراه غير ذلك واختراق للخصوصية, واشبه هذا الفعل المشين” وجهة نظر” كمثل من يقرع باب منزلك ويضع اصبعه على العين السحرية !! ويريد منك ان تفتح له الباب !!

عموما, ما اود الاشارة اليه انه وبعد التطور الكبير في تطبيقات الهاتف الجوال ان خيارات التعرف على هوية المتصل من رقمه اصبحت اكثر من تعد, فبعد تطبيق TrueCaller الشهير والذي يجمع في قواعد بياناته ملايين الارقام, نجد ان هناك تطبيقات نافعة مي هذا المجال مثل تطبيق NumberBook وتطبيق Whoscall وكذلك الحال مع التطبيق المنافس Hello التابع لموقع الفيسبوك حيث بالامكان الاعتماد على هذه التطبيقات في عرض هوية صاحب الرقم سواء عبر التطبيق ذاته او من خلال الموقع التابع له.

الجديد هنا هو موقع whoiscaller.uwebsa.com الذي لايقل اهمية او مخزون معلوماتي عمن سبقوه اذ يمكنك الاعتماد عليه عندما يعجز الاخرين عن الافادة.
اعمل على وضع رقم الهاتف مسبوقا بكود الدولة لتتعرف سريعا على اسم صاحب الرقم.

اقرأ ايضا :   تتبع حركة الطائرات منذ الاقلاع وحتى الهبوط

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.