تعرف على أهم المزايا في الـ Jelly Bean 4.2


الأندرويد بنسخته الرابعة كان نظام منتظر بشغف كبير جدا، فبعد النسخة الأولى و التي أصفها بالتجريبية كونا كانت بداية النظام و بعدها النسخة الثانية و هي خبز الزنجبيل أو 2‪.‬0 التي صدرت عليها هواتف كثيرة و منوعة و كانت تلك الفترة هي إنتشار الاندرويد في الهواتف. النسخة الثالثة كانت تحت إسم قرص العسل و كانت خاصة باللوحيات، النسخة الرابعة التي إستطاعت من توحيد النظام للهواتف و اللوحيات هي الايس كريم ساندوتش 4‪.‬0.

حصل النظام الرابع على تحديث الجيلي بين و هو 4‪.‬1 و الذي جلب معه تغير كبير للنظام. قد لا يكون التغير على صعيد التصاميم أو إضافة مزايا كبيرة، و لكنه أضاف بعض الأمور المهمة مثل سرعة و سلاسة فائقة جدا للنظام و الشكر الى Project Butter الذي يعرض لنا النظام بـ 60 إطار في الثانية.

صدر مؤخرا تحديث الجيلي بين 4‪.‬2 و بدأ بالوصول للعديد من الأجهزة و في هذا التقرير سنقدم لكم المزايا الجديدة.

%name تعرف على أهم المزايا في الـ  Jelly Bean 4.2
إختصارات شاشة القفل
أولى الأمور التي ستلاحظها هي أن الويدتجتس أصبح لها مكان في شاشة القفل، شاشة القفل في السابق كانت عبارة عن إمكانية فتح الهاتف، أو إستخدام الكاميرا أو إستخدام الـ Google Now. الآن بعد إضافة هذه الخاصية أصبح من الممكن إضافة إختصارات لتطبيقات مثل التقويم و الـ Gmail لشاشة القفل و بإمكانك التحكم بالحجم.

الخاصية تقدم لك عدة صفحات تمكنك من وضع الإختصارات بها كي تقوم بفتح التطبيقات و أنت في شاشة القفل.

%name تعرف على أهم المزايا في الـ  Jelly Bean 4.2
تعديل صور محسن
يبدو بأن عدوى تطبيق مشاركة الصور الشهير انستجرام وصلت للاندرويد. العديد من مستخدمي الأجهزة أصبحوا يفضلون إلتقاط الصور ثم القيام بالتعديل على الوانها و أختيار فلتر معين يجذبهم لتحسين مظهر الصورة. مع التحديث الجديد أصبح بإمكانك تعديل الصور عبر مجموعة كبيرة من الفلاتر.

%name تعرف على أهم المزايا في الـ  Jelly Bean 4.2

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.