تطبيق Youtube GO الجديد من جوجل لمشاهدة الفيديوهات بدون انترنت

تطبيق اخر جديد من جوجل youtube GO خاص بالمستخدمين على منصة اندرويد ولكل من يعاني من ندرة الاتصال بالانترنت او من ضعفه.

تطبيق youtube GO شأنه كشأن تطبيق يوتيوب التقليدي والافتراضي لكنه يتميز بالقدرة على الحفظ الفوري للفيديو بنقرة واحدة لتمكين المستخدم من معاودة تشغيله في اي وقت لاحق دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت وكذلك الحال مشكاركته مع الاخرين.

ذهب البعض الى القول بان الفيديوهات يتم حفظها على خوادم جوجل واليوتيوب ليصار الى اعادة عرضها دون اتصال وهذا مالانقوله نحن بحسب منطق الاشياء.
سيتم حفظ الفيديوهات التي سيعمل المستخدم على وسمها للمشاهدة لاحقا, سيتم حفظها على جهاز المستخدم نفسه وهذا ماسيعرضه التطبيق في حينه ويعرضه لمساحة التخزين الحرة على الهاتف, لكن التطبيق في كل الاحوال وبما انه من شركة جوجل فله من المصداقية مايكفي بالاتكال عليه حيث بؤدي الغاية منه بكل احترافية.

يتيح لنا التطبيق youtube GO امكانية حفظ الفيديو بالجودة التي نريد وهو الامر الذي كنا نستعين بالتطبيقات الخارجية لاجله قبل الاعلان عن هذا التطبيق المتميز.

لايتوفر التطبيق youtube GO على متجر التطبيقات في الوقت الراهن ولتحصل عليه عليك التسجيل المسبق على الموقع الخاص به هنا, الا ان الاصدارات التجريبية Beta بدأت في التوفر على المتاجر التي تتسابق الى عرضه للتحميل كما هو الحال مع موقع APK الذي نعرض من خلاله رابط التحميل الخاص بالتطبيق.

لتحميل النسخة Beta من تطبيق youtube GO اتبع الرابط التالي:
youtube GO

Screenshot 20170210 103918 min 1 تطبيق Youtube GO الجديد من جوجل لمشاهدة الفيديوهات بدون انترنت

اقرأ ايضا :   تطبيق Tweetings for Twitter | نسخة مدفوعة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.