تطبيق Whatsapp Spammer لازعاج اصدقائك على الواتس اب

لاتستخدم التطبيق مع الاصدقاء الذين لايتقبلون هذا المزاح.
يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المسلية عند البعض والتي تبعد روح الملل !! , اذ يعمل التطبيق على ارسال كم من الرسائل المكررة دفعة واحدة عبر تطبيق الواتس اب وللصديق الذي ستعمل على مضايقته!!

يتضمن التطبيق Whatsapp Spammer خياران الاول لارسال الرسائل المكررة بعدد تعمل على تحديده قبل بدء عملية الارسال والثاني مدمر Bomber لاننصح باستخدامه اذ سيعمل على تهنيج “تعليق” جهاز المستقبل وجهاز المرسل وسيضطر الطرفين الى اعادة التشغيل.

لتحميل التطبيق Whatsapp Spammer الذي يغيب عن متجر جوجل بلاي لكونه من التطبيقات المزعجة من الرابط التالي:
Whatsapp Spammer

عند تثبيت التطبيق وتشغيله قم باختيار التبويب Spammer واعمل على كتابة نص الرسالة باللغة التي تريدها, ثم اعمل على تحديد عددها من الشريط المنزلق Message amount حيث بامكانك تحديد 100 رسالة مكررة دفعة واحدة !

اضغط Start وسيعمل التطبيق على تشغيل برنامج الواتس اب الرئيسي لتحديد اسم الصديق الضحية.

ونكرر هنا ان عليك الا تعمل على هذا التطبيق الا مع الاصدقاء المقربين الذين يتقبلون هذا المزاح وتذكّر ان خوادم الواتس اب تعمل تلقائيا ومنذ زمن على حجب خدماتها على المستخدمين الذين يتم عمل Block لهم بعدد كبير, فان قمت بهذا العمل مع من لاتعرفهم وقاموا بحظر رقمك Block ستحرم من خدمات واتس اب الى حين.

Whatsapp Spammer 1 تطبيق Whatsapp Spammer لازعاج اصدقائك على الواتس اب Whatsapp Spammer 2 تطبيق Whatsapp Spammer لازعاج اصدقائك على الواتس اب

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.