تطبيق Signal Messenger يدعم الان ميزة مكالمات الفيديو

تحديث جديد لتطبيق المراسلات والتواصل Signal Messenger يجلب معه ميزة مكالمات الفيديو لجميع مستخدميه وعلى منصتي التشغيل اندرويد و iOS.

هذا التطبيق الذي لم ينل حظه بين عموم المستخدمين في منطقتنا العربية وحتى اللحظة, تعمل على تطويره شركة whispersystems الغير ربحية والتي تعمل ايضا على تطوير بروتوكول الاتصال الامن الذي تعتمد عليه كبريات الشركات والتي من بينها الواتساب.

مايعني اننا مع التطبيق المثالي في التعاطي مع خصوصيات المستخدمين وحمايتها, ومع اصداراته الجديدة الداعمة لمكالمات الفيديو, نعتقد ان معدل الاستخدام سيرتفع اذا ما اضفنا الميزة المضافة الى التطبيق في تجاوز الحجب الذي تفرضه بعض الدول على المكالمات المجانية التي يتيحها.

Signal تطبيق Signal Messenger يدعم الان ميزة مكالمات الفيديولتتمكن كمستخدم من اجراء المكالمات اضافة الى مزايا التراسل القديمة والافتراضية, عليك تفعيل الخيار Video Calling beta من إعدادات التطبيق،وهو الامر الذي يتطلب على الطرف الاخر القيام به لاتمام عملية الاتصال.

كما جاء التحديث ولمستخدمي التطبيق على هواتف ايفون بميزة CallKit التي يمكن التحكم بها بالتفعيل او التعطيل, وهي التي تتيح للمستخدم اعتماد التطبيق ومكالماته كما لو كان التطبيق الافتراضي للمكالمات. حيث يمكن لمستخدميه على هواتف الايفون من الرد على المكالمات والشاشة مغلقة, كذلك الحال سيعمل التطبيق على حفظ المكالمات بسجل الهاتف، هذا في حال تم تفعيل ميزة CallKit المذكورة.

تحميل Signal Messenger

Signal Messenger

ولهواتف ايفون- من الرابط التالي:
Signal Messenger v2.7.1

اقرأ ايضا :   حل مشكلة إمتلاء الذاكرة الداخلية - اندرويد

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.