تطبيق Pimp Your Screen للخلفيات والويدجيتس يصل أندرويد

وصل تطبيق Pimp Your Screen لتخصيص شاشة الهاتف الشهير على نظام iOS بنسخته الخاصة لنظام أندرويد، والتي تقدم لك إمكانية تخصيص سطح مكتبك بأسلوب جميل يعتمد على الصور عالية الدقة المتوفرة ضمنه، بالإضافة إلى بعض اختصارات الشاشة المميزة من أجل الساعة والطقس.

التطبيق بسيط ولا يحتاج للكثير من الشرح، فهو يقدم واجهة بسيطة مؤلفة من قسمين، الأول من أجل تخصيص خلفية للشاشة ويحتوي على عدّة أقسام حسب نوع الصور، ويمكن من خلال هذا القسم الذهاب إلى الصور الأكثر شهرة، أو الصور الجديدة، كما يمكن تفعيل خيار تغيير الصورة بشكل تلقائي كلما مضى زمن تحدده أنت، مع إمكانية معاينة الخلفيات بشكلٍ مباشر على شاشة الهاتف.

أما القسم الثاني فهو يضم اختصارات الشاشة المعروفة بالويدجيتس، والتي تقدم بعض أنواع الساعات الجميلة والمميزة، وكذلك اختصارات من أجل الطقس، والبطارية، بالإضافة إلى اختصارات الإعدادات السريعة.

Pimp Your Screen 1 Pimp Your Screen 2  Pimp Your Screen 8

Pimp Your Screen 7 Pimp Your Screen 6 Pimp Your Screen 5

التطبيق مشهور بالنسبة لمستخدمي iOS، ويقدم لهم خلفيات تجعل من أيقونات التطبيقات على هاتفهم تبدو أكثر جمالًا. التطبيق أصبح متوفر على متجر غوغل بلاي مقابل 0.99 دولار أمريكي. شخصيًا أعتقد أنه لا يقدم الكثير حتى الآن إلا خلفيات جاهزة ومميزة مع بعض الويدجيتس المفيدة، وأتوقع أن يقدم قريبًا أكثر من ذلك.

اقرأ ايضا :   موتورولا تبدأ بتحديث Moto G الى أندرويد 4.4.2 كيت كات

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.