تطبيق للاستعلام عن مخالفات السير ..للاردنيين

تطبيق امانة عمان الخاص بهواتف اندرويد يقدم الكثير من الخدمات الالكترونية التي تغني المستخدم عن السؤال المباشر او الولوج الى خيار البحث عبر شبكة الانترنت.

يحتوي التطبيق في اعداداته التي يتم تطوريها بين الحين والاخر على الكثير من الخدمات, نرى ان اهم مافيها هي الخدمات الالكترونية التي تمكنك بخطوة بسيطة من الاستعلام عن مخالفات السير
الخاصة بمركبتك من خلال ادخال رقم المركبة ورقم التسجيل.وهو الامر الذي يوفر علي الكثير من الحرج قبيل توجهك لتجديد ترخيص المركبة ودفع قيمة المخالفات المتراكمة.كما يتيح التطبيق خيار الاستعلام عن المسقفات بشكل مفصل.

التطبيق خدمي الى حد انه يعرض تبويبا خاصا لتقديم الشكاوي حيث سيتمكن المستخدم من التقاط صورة عبر كاميرا الهاتف وارسالها كمضمون لشكواه الى الامانة ليتم تخزين الموقع الجغرافي الخاص بها ليتمكن فريق ادارة الشكاوي في امانة عمان من معرفة الموقع الجغرافي للشكوى بكل يسر وسهولة.

يحتوي التطبيق على دليل مناطق الامانة ليتمكن المستخدم من معرفة عناوين الاتصال بالمناطق مع اظهار خارطة لكيفية الوصول الى المنطقة.
كما يضم اخبار الامانة وانشطتها عبر التبويب الخاص بالمركز الاعلامي.

خدمات الرسائل القصيرة التي يدعمها التطبيق تعرض هذه الخدمة الخاصة بالامانة بامكانية ارسال الرسائل مباشرة علما بأن رسوم الرسالة تحسب على المستخدم وتبلغ 70 فلس للرسالة.

بامكان المستخدم ايضا الاستماع الى راديو هوا عمان عن طريق هذا التطبيق.

اقرأ ايضا :   جالاكسي اس 5 المعدني القادم بـ 1000 دولار؟

لتحميل تطبيق امانة عمان من متجر جوجل بلاي

2014-07-16_094302

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.