تطبيق خطوط جالكسي اجمل الخطوط العربية

نرى ان تطبيق خطوط جالكسي من اهم التطبيقات الواجب تحميلها وتثبيتها على هواتف اندرويد فور شرائها وبعد كل عملية اعادة تهيئة للهاتف Factory Reset.

يعد هذا التطبيق المتميز والذي قام باعداده برمجيا فريق موقع xq55 الرائع. يعد التطبيق الوحيد الذي وجدناه في متجر جوجل وعلى شبكة الانترنت قاطبة الذي يقدم الخطوط العربية الجميلة والصالحة للتثبيت على هواتف سامسونج جالكسي .

تجاوز عدد مستخدمي تطبيق خطوط جالكسي المجاني المليون مستخدم يقينا, برغم ان جوجل ومتجره لايعرض العدد الدقيق بعدد التحميلات انما يعرض ان التحميلات تجاوزت المليون ولكنها لم تصل الى الـ 5 مليون بعد !!

لم نجد تطبيق بأيدي عربية تجاوز 3000 تحميل من الاصل فما بالنا بمليون تحميل لهذا التطبيق الذي يتوجب تحميله دون الدخول في التفاصيل!

ميزات خطوط جالكسي

يعمل تطبيقنا المتميز على تغيير الخط العربي الافتراضي لهواتف جالكسي , بالتجربة العلمية لهذا التطبيق واصدارته الاخيرة التي خرجت الى النور منذ ايام وجدنا تثبيت الخط وتفعيله اسهل مما كان عليه الحال سابقا فيكفي ان تقوم بتشغيل التطبيق واختبار نظام التشغيل واصدارته الخاصة بالهاتف “كيت كات ,جيلي بين ,جنجر بريد ,آيس كريم ” ليصار عرض شكل نوع الخط وشكله على هيئة فقرة كاملة ان لاقى استحسانك قم بالنقر على الفقرة ليتم نقلك الى صفحة التحميل وليبدأ معها تحميل الخط فورا وهذا ماستلاحظة في شريط الحالة العلوي.

خطوط جالكسي 4 تطبيق خطوط جالكسي اجمل الخطوط العربيةخطوط جالكسي 1 تطبيق خطوط جالكسي اجمل الخطوط العربيةخطوط جالكسي 3 تطبيق خطوط جالكسي اجمل الخطوط العربيةخطوط جالكسي 2 تطبيق خطوط جالكسي اجمل الخطوط العربية

كما يتميز التطبيق بعدم حاجته الى كسر حماية الهاتف ليتمكن المستخدم من تثبيت الخط فليس هناك ضرورة لتفعيل صلاحيات الروت حيث سيتم التثبيت دون مشاكل تذكر.
الخط الجديد بآلية تثبيته لايعمل على تغيير خط لوحة المفاتيح الخاصة بسامسونج وان كنت معني بتفعيل الخط الجديد على لوحة المفاتيح على تثبيت لوحة مفاتيح اخرى غير سامسونج وبالطبع ليس امامنا الا ان ننصح بلوحة مفاتيح جوجل Google Keyboard حيث ستعمل مع الخط الجديد بكل اناقة.

بدورنا نرشح خط الجزيرة كاجمل خط عربي جالس ومتناسق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.