تطبيق “بوب كورن تايم” لمشاهدة الافلام المقرصنة “اندرويد”

اعلنت “بوب كورن تايم” Popcorn Time المتخصصة في بث الأفلام التلفزيونية المقرصنة عن إطلاق تطبيق خاص بخدمتها وذلك للهواتف والاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

اوضحت “بوب كورن تايم” ان تطبيقها الجديد نسخة تجريبية ويحمل الرقم 1.1 وحصري لانظمة اندرويد جيلي بين 4.2 والاصدارات الاعلى .
الخدمة التي يقدمها هذا التطبيق تتيح للمستخدم مشاهدة احدث الافلام والعروض التلفزيونية الجديدة بكل سهولة ويسر حيث تنحصر خيارات التطبيق في تشغيله ومن ثم اختيار الفلم .

يتضمن التطبيق خيارات تتيح لمستخدميه تحديد دقة العرض ولغة الترجمة ان وجدت قبل بداية العرض، وهو البث الذي يبدأ فور ضغط المستخدم على زر التشغيل Play، كما يوفر التطبيق واجهة استخدام شبيهة بواجهة الاستخدام التي توفرها برمجيات خدمة Netflix.

وتستخدم خدمة “بوب كورن تايم” ملفات الافلام والعروض التلفزيونية المقرصنة، والتي يتم توفيرها عبر الإنترنت للتنزيل عبر تقنية “تورنت” Torrent، وتحولها إلى ملفات قابلة للعرض مباشرة عبر برمجياتها دون الحاجة لتنزيل الملفات الى جهاز المستخدم.

وأكدت الخدمة، التي تتوافر مجاناً، ان المستخدم غير مقيد بعدد مرات المشاهدة ويمكن تحميل التطبيق “بوب كورن تايم” الخاص بانظمة اندرويد عبر موقع الخدمة الرسمي، time4popcorn.eu حيث رفضت جوجل ادراج التطبيق في متجرها جوجل بلاي لكونه محتوى مقرصن.

لتحميل تطبيق بوب كورن تايم
يبلغ حجم التطبيق نحو 23 ميجابايت

يذكر أن خدمة “بوب كورن تايم” كانت قد توقفت لعدة ايام في شهر مارس الماضي بعد الضغوط القانونية التي تم ممارستها على مقدميها بسبب المحتوى المقرصن، إلا انها عادت مع النصف الثاني من الشهر قبل الماضي بعد أن قام احد المواقع الإلكترونية المتخصصة في ملفات تورنت بتبنيها مرة اخرى.

تجدر الإشارة إلى ان الخدمة تم وصفها من قبل بعض المحللين بأنها كارثة لصناعة السينما وخاصة الامريكية منها، وذلك لتوفيرها الافلام الجديدة بشكل مجاني وعقب ايام قليلة من عرضها الاول في دور العرض، وكذلك لانتشار برمجياتها على جميع أنظمة التشغيل تقريبا.

وتنوي “بوب كورن تايم” إطلاق نسخة جديدة من تطبيقاتها تدعم نظام “ويندوز إكس بي” الذي يأتي في المرتبة الثانية من حيث عدد مرات الاستخدام على الحواسب المكتبية رغم إنتهاء دعم هذا النظام من قبل مايكروسوفت.

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق 1

  1. الرضي يقول

    جيد

التعليقات مغلقة.