تطبيق بنك الدم للوصول الى المتبرعين وفاعلي الخير عند الحاجة

موقع متخصص وتطبيق متميز بفكرته التي قلما مايتفتق الذهن, ان تجد موقعا على شبكة الانترنت او تطبيق تتمكن من خلاله وبمجرد تحديد اسم الدولة والمدينة وفصيلة الدم المطلوبة, ستجد قائمة من اسماء “فاعلي الخير” بارقام هواتفهم المحمولة , قيد الانتظار وفي انتظار اتصالك ليصلون اليك والى المشفى المطلوب في اي وقت للتبرع بدمائهم.

بحق, تطبيق “بنك الدم” الذي يقوم عليه مجموعة من الشباب العربي المتطوع, تطبيق يستحق التقدير وسيصب اولا واخيرا في ميزان حسنات القائمين عليه وكل مشارك ومشترك به كمتبرع.

يضم الموقع والتطبيق الخاص به جميع الدول العربية دون استثناء ايا منها بكل مدنها, فيكفي ان تلج الى التطبيق متى كنت بحاجة الى وحدات من الدم وتحدد الدولة ومن ثم المدينة, لتختار بعدها نوع وفيصلة الدم المطلوبة, ليتم عرض قائمة طويلة وان شاء الله لاتنتهي من هؤلاء المتبرعين بارقام هواتفهم الجوالة.

خدمة رائعة ولن نمل من تكرار انها جديرة بالاحترام, لما يعانيه بعض المرضى خصوصا هؤلاء المجبرين على تغيير دمائهم كل فترة والمعاناة التي يواجهونها للحصول على هذه الوحدات.

من خلال التطبيق “بنك الدم” وموقعه, يمكنك ان تساهم ايضا وبأن تكون من فاعلي الخير ومتبرعا جديدا, بتسجيل اسمك وبياناتك الخاصة ليتمكن الاخرين من الوصول اليك متى كانت الحسنة في انتظارك.

رابط موقع بنك الدم
b-blood
ولتحميل التطبيق الخاص بهواتف اندرويد
بنك الدم

اقرأ ايضا :   beIN SPORTS توفر خدمة XTRA Live لعشاق دوري ابطال اوروبا

b-blood

قد يهمك قراءة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.