تطبيق الملاحة سايجك Sygic وقفزة جديدة في التصميم ونظام الخرائط v15.4.1

صدر مؤخرا تحديث جديد لاشهر تطبيقات الملاحة المخصصة للعمل على انظمة اندرويد, التحديث الجديد يحمل الرقم 15.4.1 وهي القفزة الاولى بعد الاصدار 15.3.10 السابق. مايعد مؤشرا لنقلة نوعية في مضمون التطبيق من حيث التصميم والاداء وحتى على مستوى الخرائط التي يدعمها.

التطبيق غني عن التعريف ولابد وان لم تسمع به في السابق ان تعمل على تجربته كونه التطبيق الاول في هذا المجال والذي يعتمد على تقنية تحديد المواقع GPS المدمجة سلفا ضمن عتاد هاتفك المحمول.

يتضمن التطبيق سايجك بجميع نسخة جديدها وقديمها الكثير من الخيارات والاعدادات التي تجعله يتفوق دون نقاش على تطبيق الخرائط الخاص بجوجل او تطبيق Here الذي بيع مؤخرا بمليارات الدولارات.

فان كنت قد استخدمت احد النسخ السابقة لتطبيق سايجك يكفيك ان تعمل على تحميل التطبيق وحدة دون مجلد البيانات من الرابط التالي:
Sygic 15.4.1
حجم التطبيق 16 ميجابايت

اما لو كنت مستجدا فاعمل على تحميل المجلد الخاص به والذي يتضمن الملفات اللازمة والخرائط الاساسية وملفات التوجيه الصوتي, قم بتحميل المجلد من الرابط التالي:
Sygic 15.4.1 Folder
حجم المجلد 102 ميجابايت

اعمل على نسخ المجلد بعد فك الضغط عنه الى شريحة الذاكرة الخارجية او الداخلية. ومن ثم قم بتثبيت التطبيق الى ان تنتهي العملية بتشغيله وعرض الخريطة الرئيسية.
توجه الى اعدادات التطبيق ومنها قم باختيار Manage Maps واعمل على تحميل خريطة الدولة التي تريدها. وتذكر بان النسخة الجديدة تقدم خرائط حديثة “شهر مارس 2015” الا ان التحديث 2015 لهذه الخرائط لم يصل لها جميعا.
لذلك قم بتحميل ماهو متوفر من اخر الخرائط وسيعمل التطبيق تلقائيا على تحديثها متى توفر الاصدار الجديد لشهر مارس.

توجه الى اعدادات التوجيه الصوتي Voice واختر تحميل اللغة العربية.

التطبيق لانقاش حول مصداقيته ويتوفر على متجر جوجل بلاي بنسخته المدفوعة, اما هنا فالروابط اعلاه تقدم لكم النسحة بكامل خصائصها وبالمجان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.