تطبيق الدردشة Facebook Messenger بحلته الجديدة

نسخة جديدة كليا من التطبيق المنتظر والخاص بموقع الفيسبوك، التطبيق جاء بتصميم جديد ليظهر بأسلوب مختلف بعيد كليا عن المظهر العام للشبكة الاجتماعية. التحديث الجديد جاء بشكل رسمي ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي .
يقدم التطبيق بنسخته هذه واجهات مختلفة بالكامل ليبدو في هيئته ان لاعلافة له بموقع الفيسبوك شأنه في ذلك كتطبيق الواتساب.
يظهر التصميم الجديد واجهات أكثر جمالًا وحيوية من السابق معتمدة على اللون الأبيض والأزرق وخاصة أن الكثير من مستخدمي فيسبوك على الهواتف المحمولة كانو قد اشتكو من بطئ الاداء في الاصدرات السابقة, كما يتضمن التحديث أسلوب جديد في عرض قائمة الأصدقاء حيث تظهر صورهم بشكلٍ دائري، كما يظهر على طرف الصورة رمز يمكنك من معرفة ما إذا كان صديقك يستخدم تطبيق الدردشة Messenger أم أنه يستخدم موقع فيسبوك الرئيسي.

اضف الى ذلك وجود تحسينات تتعلق بالسرعة في تنفيذ الاوامر، بالإضافة إلى ميزة الرسائل النصية SMS التي تتيح إرسال رسائل نصية للأصدقاء غير المشتركين في فيسبوك.
وتخطط فيسبوك لإضافة إمكانية ربط التطبيق مع رقم الهاتف الخاص بالمستخدم؛ كما هو حال واتساب، حيث يمكن للمستخدمين محادثة بعضهم البعض عن طريق معرفة رقم الهاتف، حيث يطلب تطبيق Messenger عند فتحه لأول مرة التأكد من رقم هاتفك، ومن ثم يصبح بإمكان من لديه رقمك محادثتك بشكلٍ مباشر في حال لم يكن من أصدقائك على فيسبوك بالفعل.

الفيسبوك بهذا التطبيق تفتح باب المنافسة على مصراعيه بينه وبقية التطبيقات في ساحة برامج الدردشة، بالإضافة إلى التطبيقات الجديدة التي تحاول الدخول بقوة مثل تطبيق BBM.

لتحميل البرنامج .. هنا

 

Facebook Messenger header 600x354 تطبيق الدردشة Facebook Messenger بحلته الجديدة

%name تطبيق الدردشة Facebook Messenger بحلته الجديدة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.