تصفح الفيسبوك دون اعلانات واعرف من قام بزيارة بروفايلك – Flat Facebook

Flat Facebook اضافة جديدة الى متصفح جوجل كروم تمكنك من تصفح موقع الفيسبوك وحسابك هناك بطريقة مختلفة كليا واكثر سلاسة وجمالية من تلك التي تعرفها.

ليس لهذه الاضافة من اعداد او خيارات للتحكم, فعند تثبيتها من متجر الاضافات الخاص بالمتصفح الشهير جوجل كروم ستجد ان موقع الفيسبوك قد تبدل حاله واختلفت الوانه وتغير تصميمه بادوات تم اعادة ترتيبها وخيارات اكثر فاعلية وسرعة وخفة.

حيث تقوم هذه الاضافة بشيء يهم كثير من متصفحي الموقع الذي يعج بالاعلانات التي تستنفذ حزم الانترنت عند البعض, تقوم هذه الاضافة بعرض حسابك والمنشورات الخاصة بك وتلك التي تصلك بشكل سريع وخال من اية اعلانات ترويجية.

تتميز الاضافة Flat Facebook بشريط الادوات الجانبي الايسر الازرق الذي يضم جميع مايهم المستحدم من ادوات وجديد الاضافة انها تقدم خيارا طالما سأل عنه المستخدمين, وهو كيفية معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص من الاصدقاء.

الاضافة تقدم هذا الخيار Profile visitors فعند الضغط عليه تظهر قائمة باسماء وصور كل من قام بزيارة بروفايلك بحسب الاحدث فالاقدم.

اضافة متميزة وجميلة ولاضرر من تجربتها ةمتابعة جديدها ونظن انك ستعتمد عليها خصوصا للشكل الجمالي والخفيف الذي ستضيفه الى حسابك على الفيس اذا ماقمت بتصفحه عبر جوجل كروم.

لتحميل الاضافة اضغط على Flat Facebook.

2015 11 18 114212 تصفح الفيسبوك دون اعلانات واعرف من قام بزيارة بروفايلك   Flat Facebook
لتعطيل عمل الاضافة والعودة لتصفح الفيسبوك بالشكل الرسمي – اضغز على الزر في الاعلى

الفيديو هنا يعض شكل وآلية عمل الاضافة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.