تشغيل وتفعيل برنامج فايبر على نظام التشغيل ويندوز

تشغيل وتفعيل برنامج فايبر على نظام التشغيل ويندوز

أطلقت الشركة المطورة للتطبيق الشهير “فايبر” Viber نسختها الخاصة من التطبيق لنظام تشغيل ويندوز وكذلك لنظام تشغيل ماك، وأصبح بإمكان أي مستخدم يملك تطبيق فايبر على هاتفه تفعيله أيضًا على الكمبيوتر الخاص به.

لمعرفة كيفية الحصول على برنامج فايبر وتفعيله واستخدامه على نظام تشغيل ويندوز اتبع التالي:

توجه إلى موقع البرنامج Viber.com وقم بتنزيل التطبيق الخاص بنظام تشغيل ويندوز.
بعد الحصول على ملف التثبيت، قم بتشغيله ليبدأ البرنامج بتحميل بعض الملفات التي يحتاجها بشكلٍ تلقائي.

لكي يعمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر لابد وان تكون مستخدما للبرنامج على هاتفك المحمول, هذا الشرط الذي سيعرضه البرنامج عند اول تشغيل له ليسألك :

Do you have viber on your mobile phone?

عليك الاجابة بنعم.
واعمل على كتابة رقم هاتفك الصحيح بعد تحديد الدولة ليقوم البرنامج في نفس الوقت بارسال كود التفعيل الى الهاتف.
بادخال هذا الكود ستنتقل تلقائيا الى واجهة عمل البرنامج.

2013 10 23 125945 تشغيل وتفعيل برنامج فايبر على نظام التشغيل ويندوز2013 10 23 130018 تشغيل وتفعيل برنامج فايبر على نظام التشغيل ويندوز

يتيح البرنامج بنسخته الكمبيوترية إمكانية إجراء اتصال فيديو، وهي خدمة تجريبية متاحة فقط لنسخة الكمبيوتر من فايبر، ويُعتقد أن يتم إضافتها لنسخة الهواتف قريبًا. مع الإشارة إلى أن تطبيق فايبر الخاص بالهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد قد حصل على تحديث جديد جلب أسلوب عرض واجهات مختلف كليًا وعملي أكثر من السابق.

قد تضطر في بعض البلدان لاستخدام أي برنامج VPN في حال لم يعمل البرنامج بالشكل المطلوب، وفي حال قمت بتجاوز البروكسي فإن الأمور ستسير على ما يرام كما يمكنك إيقاف تفعيل فايبر على كمبيوترك الخاص فقط دون أن يتأثر بذلك التطبيق الموجود على هاتفك، وذلك عن طريق الإعدادات الموجودة في البرنامج.

اقرأ ايضا :   الريموت الذكي Smart IR Remote بأحدث اصدار - كامل

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.