تحميل وتشغيل نظام اندرويد الجديد Remix OS على الكمبيوتر

برغم ان النسخة الرسمية من النظام Remix OS برقم 2 ستصدر رسميا خلال الساعات القادمة وهذا ما اشرنا اليه في موضوعنا هنا وهو الموعد الذي تم الاعلان عنه من قبل المطورين الا ان نسخة من النظام الجديد تم تسريبها عبر خدمات التحميل تورنت ومتاحة لمن يستهويه نظام الاندرويد ويرغب بتجربة نسخة مختلفة برمجيا ومثيرة في تصميمها لدرجة ان البعض قام بتسريبها في حين لم يتبقى على نشرها بشكل رسمي الا القليل.

الفيديو التشويقي للنظام هو سبب هذا الوله في استكشافه وان يكون لدينا لدينا نظام مشابه في نواته البرمجية مع انظمة هواتفنا المحمولة سببا في الرغبة بالتجربة, ناهيك عن انه يتمتع بامكانية تشغيله من الفلاشة دون الحاجة الى تثبيته الى جانب النظام ويندوز ويتضمن من الخيارات ماسيعمل على حفظ كل مانقوم به على الفلاشة ايضا وبعيدا عن القرص الصلب والمساحة التخزينية على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا.

تحميل النظام Remix OS

– انت تحتاج الى احد برامج التورنت لتتمكن من تحميل الملف المضغوط الذي يتضمن ملف الايزو ISO الخاص بالنظام. ولتحميل ملف التورنتاضغط هنا, مع العلم ان حجم النظام 600 ميجابايت فقط.

– عليك تحميل البرنامج الذي سيعمل على نسخ ملف الايزو الى الفلاشة وهو هنا البرنامج Remix OS 2.0 and Remix OS USB Installer والذي يمكن تحميله من الرابط هتا.

تهيئة الفلاشة

اعمل على استخدام فلاشة تخزين مناسبة وبسعة لاتقل عن 4 جيجابايت وتهيئتها “فورمات” بنسق الملفات Fat32.
قم بتشغيل البرنامج الذي سيقوم بنسخ النظام الى الفلاشة Usb Installer والضغط على Browse واختيار ملف الايزو للنظام حيث قمت بحفظه واضغط موافق.

Install Remix OS Bootable USB تحميل وتشغيل نظام اندرويد الجديد Remix OS على الكمبيوتر

انتظر قليلا الى ان ينتهي البرنامج من نسخ جميع الملفات واضافة خاصية الاقلاع الى الفلاشة, عندها عليك اعادة تشغيل الجهاز والدخول الى النظام بضبط خيار الاقلاع من الفلاشة وليس من القرص الصلب.

Installing Remix OS on Bootable USB Drive تحميل وتشغيل نظام اندرويد الجديد Remix OS على الكمبيوتر

ستعمل واجهة اعداد الدخول الى نظامك الجديد على عرض خيارين الاول Guest mode وهو الذي سيسمح لك بتجربة النظام دون ان يعمل على حفظ ماتقوم به.
والخيار الثاني Resident mode وهو الذي سيقوم بحفظ كل شيء. وهنا نفضل ان تعمل على الخيار الاول لان النظام وبرغم روعته الا انه قيد التجربة وابداء الرأي والى حين مرور بعض الوقت لنتأكد من انه عملي ولابد ومن تثبيته الى جانب النظام ويندوز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.