تشغيل اليوتيوب في الخلفية وانت تتصفح النت – اندرويد

عند استخدامنا لتطبيق اليوتيوب الافتراضي على هواتفنا المحمولة ومشاهدة الفيديوهات لايمكننا بطبيعة الحال من تشغيل اكثر من فيديو في الوقت الواحد كما لايمكننا الاستمرار في المشاهدة لو قمنا بالخروج من التطبيق او حاولنا جعله يعمل في الخلفية بالضغط على زر القائمة.

فلو اردنا الاستماع الى اغنية ما علينا الاستماع اليها والتطبيق في حالة تشغيل ومهيمن على بقية التطبيقات, الخروج منه او بتشغيل تطبيق اخر سيتوقف الفيديو عن العمل فورا. وهو مايحرمنا من استخدام الهاتف الى حين الانتهاء من مشاهدة الفيديو بأكمله.

فماذا لو اردنا الاستماع الى البوم صوتي لسيدة الغناء فيروز او الاستماع الى مقابلة او محاضرة, هل لزامنا علينا التوقف عن استخدام الهاتف الى حين الانتهاء من عرض الفيديو.
حقيقة الامر وبالواقع الافتراضي.. نعم .. علينا الانتظار, الا ان هناك من الطرق والوسائل الالتفافية التي تتيح لنا تشغيل مانريده من موقع اليوتيوب ليعمل في خلفية الهاتف ليتيح لنا استخدام الهاتف وتطبيقاته وتصفح الانترنت دون قيود.

المستخدمين الذين لديهم صلاحية الروت على هواتفهم لايعانون من هذه المشكلة حيث يمكنهم استخدام التطبيقات التي تمنحهم الكثير من المزايا التي منها تشغيل الفيديوهات في الخلفية.
لكن المستخدمين الذين يخشون تجاوز القيود التي يفرضها نظام التشغيل ولايرغبون بخسارة الضمان الخاص بالهاتف متى قامو بتجاوز هذه القيود بعمل روت للهاتف, ليس امامهم الا الانصياع لآلية عمل النظام وشروطه.

نحن هنا لنرشدهم الى وسيلة وتطبيق سينفعهم في هذا المجال ويمكنهم من تشغيل الفيديوهات في الخلفية دون ضرورة عمل روت للهاتف.

Firetube تشغيل اليوتيوب في الخلفية

تطبيق من التطبيقات النادرة والتي من شأنها تجاوز آلية عمل النظام وله ان يعمل عل تشغيل الفيديوهات في خلفية النظام على جميع الهواتف. تطبيق Firetube بنسخته التي نعرضها هنا Premium برقم اصدار هو الاحدث حتى الان 1.3.1 وبكامل المزايا, نقدمه بالمجان لهواة مشاهدة الفيديوهات.

التطبيق بحلته المجانية او المدفوعة غير متوفر على متجر جوجل بلاي بينما يتوفر على امازون لاسباب قد تعود لكون ملكية اليوتيوب تعود لشركة جوجل كما هو المتجر كذلك, تشغيل الفيديوهات في الخلفية قد لايعجب المسؤولين في جوجل!

لتحميل نسختك من التطبيق FireTube لنسخته المتقدمة اضغط على FireTube.

حجم التطبيق 4.5 ميجابايت فقط

عند تثبيته وتشغيله استخدم اداة البحث كما تفعل في تطبيق اليوتيوب الرسمي وابحث عن الفيديو المطلوب تشغيله.
عند ذلك سيعمل التطبيق على تشغيل الملف بالنسق الصوتي وهذا هو المطلوب حيث لايعنيك امر مشاهدة الصورة كما سيقلل ذلك من حجم استهلاك البيانات, بالضغط على زر العودة Back سيعمل الفيديو في الخلفية وستعود الى سطح المكتب لهاتفك المحمول ويمكنك من تشغيل تطبيقاتك المفضلة او تصفح النت بينما ان تستمع الى الفيديو الذي يمنك ايقافه وقتما تشاء بالضغط على القائمة المنزلقة اعلى الهاتف.

اقرأ ايضا :   متى نسيت رمز القفل Pattern اليك الحل

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. راشد اليامي يقول

    ياخي والله تستاهل قبله على راسك برنامج روعه روعه روعه كنت ابحث عن هالبرنامج من زمان تسسسسلم

  2. Mohammad يقول

    بعد التحميل وعند التثبت يعطي خطأ في توزيع حزمه

    1. عيسى مسلّم يقول

      اعد عملية التحميل والتثبيت .. لم اواجه مشكلة في تثبيته على 5 هواتف ويعمل بسلاسة

التعليقات مغلقة.